أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يجتاز إيفرتون بهدف سنغالي قاتل

العالم | 2016-12-20 11:53:32
الدوري الإنجليزي.. ليفربول يجتاز إيفرتون بهدف سنغالي قاتل
   السنغالي ساديو ماني
الأناضول
حقق فريق ليفربول، الإثنين، فوزًا قاتلا على ضيفه إيفرتون بهدف نظيف في ختام مباريات الجولة السابعة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ). 

شهد الشوط الأول بين الفريقين أداء باهت على الصعيد الهجومي في ظل العمل التكتيكي المميز من رونالد كومان، ويورغن كلوب. 

ولم يستطيع لاعبو الفريقين أن يسددا أي كرة باتجاه المرمى طوال الشوط الأول، وهو رقم سلبي يحدث للمرة الثانية فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي. 

وتعد مواجهة سوانزي سيتي ضد ضيفه سندرلاند هي الأولى التي لم تشهد أي تسديدة على المرمى طوال الشوط الأول. 

ولم تتغير الأمور كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، إلا أن الدقيقة 90 جاءت لتشهد معها هدف التقدم لليفربول عن طريق السنغالي ساديو ماني. 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى 37 نقطة في الوصافة بفارق ست نقاط خلف تشيلسي المتصدر، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 23 نقطة في المركز التاسع. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: السجائر الإلكترونية قد تضاعف معدلات نجاح الإقلاع عن التدخين      بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة