أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"التنظيم" يسقط مروحية للنظام ويقتل قائد القوات البرية بمطار "تي فور"

محلي | 2016-12-19 22:04:10
"التنظيم" يسقط مروحية للنظام ويقتل قائد القوات البرية بمطار "تي فور"
   يحاصر تنظيم الدولة مطار "تي فور"، منذ استعادته السيطرة على مدينة تدمر قبل 10 أيام
ريف حمص - زمان الوصل
تمكٌن تنظيم "الدولة" مساء اليوم الاثنين من إسقاط مروحية للنظام من نوع "غازيل" فوق مطار "تي فور" بريف حمص الشرقي.

وأفاد مراسل" زمان الوصل" نقلا عن سكان بمدينة "القريتن" بأن طاقم المروحية المؤلف من اللواء "خضر الحسين" والمقدم "عباس يعقوب يونس" قتلا على الفور.

وتقول الأنباء الواردة من بادية حمص أن معارك عنيفة اندلعت بين النظام و"التنظيم" مازالت مستمرة منذ صباح الأحد بمحيط المطار من الجهتين الشمالية والشرقية قتل على إثرها العميد "علي محمود علي" قائد القوات البرية بالمطار وعدد من جنود النظام والميليشيات الموالية لها.

كما تمكن التنظيم من تدمير وحرق 4 دبابات بمحيط المطار، وسيطر على مناطق جديدة في الجهة الغربية منه، وعلمت "زمان الوصل" أن" العميد محمود " يتحدٌر من قرية "فتاح نصر" التابعة لمدين صافيتا.

من جهتها، نعت صفحات موالية للنظام في الأيام الثلاثة الماضية العقيد "معن أحمد" من قرية "الفندارة" والمقدم " نجد عيسى القبة" من بلدة المخرم الفوقاني، وحسين محمد صلوح وسليمان عبدالرحمن "من مجموعة درع رجال النمر"، وجميعهم قتلوا بمحيط المطار.

ويحاصر تنظيم الدولة مطار "تي فور"، منذ استعادته السيطرة على مدينة تدمر قبل 10 أيام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية      القنيطرة.."جباتا الخشب" تنتفض وتطالب بمعتقليها      مقتل عنصرين من ميليشيا "فاطميون" قرب تدمر