أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 10 عناصر من قوات النظام بريف حماة الشمالي

محلي | 2016-12-19 19:13:48
مقتل 10 عناصر من قوات النظام بريف حماة الشمالي
   أرشيف
زمان الوصل
قتل 10 عناصر من قوات النظام بينهم ضابط وجرح آخرون بريف حماة الشمالي إثر عملية نفذتها فصائل المقاومة في حاجز "الضهرة العالية" الواقعة إلى الغرب من قرية "معان" الموالية.

وأوضح فصيل "أجناد الشام" عبر موقع "تويتر" تمكن عناصره فجر اليوم الاثنين من التسلل إلى حاجز "الضهرة" وقتل 10 عناصر من قوات النظام بينهم ضابط وتدمير دبابة ورشاش عيار 23 مم.

وتمكنت "جبهة فتح الشام" مساء أمس الأحد من قتل 5 عناصر وجرح آخرين من قوات النظام على جبهة حاجز "أبو زهير".

وفي الريف الشمالي أيضا قصفت المقاتلات الحربية الروسية مدينة "حلفايا" وبلدة "طيبة الإمام" بالصواريخ الفراغية بينما تعرضت بلدة "اللطامنة" لقصف مدفعي من قبل قوات النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات قرب البرلمان اللبناني قبل التصويت على الموازنة      والي "وان" التركية: مصرع 15 مهاجرًا في حادثة تدهور الحافلة      لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا