أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالصور.. مأساة الجرحى والمرضى الذين ينتظرون الإجلاء من مستشفى القدس بحلب

محلي | 2016-12-18 21:38:53
بالصور.. مأساة الجرحى والمرضى الذين ينتظرون الإجلاء من مستشفى القدس بحلب
   من داخل مستشفى القدس الميداني بحلب - الأناضول
الأناضول
بينت صور ملتقطة من داخل مستشفى القدس الميداني بحلب والمحاصر من قبل قوات النظام والميليشيات الشيعية عشرات الجرحى والمرضى وهم ينتظرون عملية إجلائهم.

وتظهر الصور العديد من الجرحى والمرضى في غرف وصالات مستشفى القدس، الذي خرج عن الخدمة، مؤخرا، جراء تعرضه لقصف ممنهج من قبل النظام والميليشيات الداعمة.


ويحاول الجرحى والمرضى الموزعين على أنحاء المستشفى تجنّب البرد القارس عبر تغطية أجسادهم المنهكة بالبطانيات، في ظل تعطل نظام التدفئة نتيجة القصف.

ويعاني مستشفى القدس في حلب، إضافة لتعرضه للقصف، من نقص حاد في الأدوية، ما أسفر اليوم الأحد، عن وفاة المريض أحمد حلاق (26 عاما).


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات