أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالصور.. مأساة الجرحى والمرضى الذين ينتظرون الإجلاء من مستشفى القدس بحلب

محلي | 2016-12-18 21:38:53
بالصور.. مأساة الجرحى والمرضى الذين ينتظرون الإجلاء من مستشفى القدس بحلب
   من داخل مستشفى القدس الميداني بحلب - الأناضول
الأناضول
بينت صور ملتقطة من داخل مستشفى القدس الميداني بحلب والمحاصر من قبل قوات النظام والميليشيات الشيعية عشرات الجرحى والمرضى وهم ينتظرون عملية إجلائهم.

وتظهر الصور العديد من الجرحى والمرضى في غرف وصالات مستشفى القدس، الذي خرج عن الخدمة، مؤخرا، جراء تعرضه لقصف ممنهج من قبل النظام والميليشيات الداعمة.


ويحاول الجرحى والمرضى الموزعين على أنحاء المستشفى تجنّب البرد القارس عبر تغطية أجسادهم المنهكة بالبطانيات، في ظل تعطل نظام التدفئة نتيجة القصف.

ويعاني مستشفى القدس في حلب، إضافة لتعرضه للقصف، من نقص حاد في الأدوية، ما أسفر اليوم الأحد، عن وفاة المريض أحمد حلاق (26 عاما).


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات قرب البرلمان اللبناني قبل التصويت على الموازنة      والي "وان" التركية: مصرع 15 مهاجرًا في حادثة تدهور الحافلة      لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا