أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أسرة شوماخر تطلق مبادرة لمواصلة الكفاح وعدم الاستسلام

العالم | 2016-12-18 11:29:56
أسرة شوماخر تطلق مبادرة لمواصلة الكفاح وعدم الاستسلام
   شوماخر
رويترز
أطلقت أسرة مايكل شوماخر مبادرة من أجل مساعدة الآخرين مستوحاة من المسيرة الحافلة لبطل العالم سبع مرات في سباقات فورمولا 1 للسيارات وتحت شعار "مواصلة الكفاح" في مواجهة الشدائد.

وقالت كورينا زوجة السائق الألماني المعتزل في بيان لتقديم النشاط الذي لا يهدف للربح "نحن نريد تشجيع الآخرين على عدم الاستسلام أبدا".

وفي 29 ديسمبر كانون الأول الجاري ستكون مرت ثلاث سنوات على تعرض سائق فيراري السابق لحادث مروع خلال تزلجه على الجليد في جبال الألب الفرنسية في 2013.

ويعالج شوماخر - الذي سيصبح عمره 48 عاما في الشهر المقبل وهو أنجح سائق في تاريخ فورمولا 1 برصيد 91 انتصارا - في منزله في سويسرا بعد خروجه من المستشفى في سبتمبر أيلول 2014.

وبدأ مايك ابن شوماخر - الذي كان يرافقه وقت الحادث - يشق طريقه في رياضة السيارات وبدأ بالمشاركة في منافسات فئات الناشئين والشبان.

ولم يعلن الكثير عن تفاصيل الحالة الصحية لبطل العالم السابق وقالت سابينه كيم مديرة أعمال شوماخر إن الأمر سيبقى كذلك.

وقالت كيم "الحالة الصحية لمايكل ليست قضية عامة ولذلك سنواصل عدم التعليق في هذا الشأن. هذا أيضا لأننا يجب أن نحمي الدائرة المقربة منه".

وأضافت "مايكل كان يحب دائما حماية خصوصياته حتى في أنجح مراحل مشواره.. كان يحب دائما التأكد من وجود خط واضح وفاصل بين حياته العامة وحياته الشخصية".

وتابعت كيم "نحن الآن نحتفل بولاء المشجعين عن طريق بعض المبادرات منها المتعلقة بالمعارض ووسائل التواصل الاجتماعي والآن ‭‭‭'‬‬‬مواصلة الكفاح‭‭‭'‬‬‬. عبرت معظم الجماهير عن تقديرها لهذه المبادرات".

وسيتولى مكتب شوماخر إدارة مبادرة "مواصلة الكفاح" بالنيابة عن أسرة السائق الألماني الشهير.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح