أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريفر بليت يتوج بطلا لكأس الأرجنتين لكرة القدم

العالم | 2016-12-16 11:45:07
ريفر بليت يتوج بطلا لكأس الأرجنتين لكرة القدم
   هذا هو اللقب الأول لريفر في البطولة
رويترز
سجل لوكاس الاريو ثلاثة أهداف وعوض ريفر بليت تأخره مرتين ليتوج بطلا لكأس الأرجنتين لكرة القدم بالفوز 4-3 على روساريو سنترال يوم الخميس.

وهذا هو اللقب الأول لريفر في البطولة ليضمن الفريق التأهل إلى كأس ليبرتادوريس في العام المقبل بعد فوزه باللقب للمرة الثالثة في 2015.

وكانت الهزيمة مريرة لسنترال الذي اكتفى بالوصافة للمرة الثالثة على التوالي بعد أن خسر النهائي في 2014 أمام هوراكان وأمام بوكا جونيورز في العام الماضي.

وتقدم سنترال بعد نصف ساعة بهدفين حملا توقيع المدافع داميان موستو والمهاجم ماركو روبن لكن الاريو هز الشباك مرتين في الشوط الأول من ركلتي جزاء ليدرك التعادل لريفر قبل الاستراحة.

ومنح روبن التقدم 3-2 لسنترال لكن الاريو أدرك التعادل مرة أخرى قبل أن يسجل البديل ايفان الونسو القادم من أوروجواي هدف الفوز في الدقيقة 75 ليتعافى ريفر من أثار هزيمة مؤلمة 4-2 أمام غريمه اللدود بوكا يوم الأحد الماضي.

والفوز باللقب وهو السادس للمدرب مارسيلو جاياردو مع الفريق والأول محليا له منذ توليه المهمة في منتصف 2014 ربما يعني أن مكاسب ريفر ستصل إلى أكثر من 80 مليون بيزو أرجنتيني (خمسة ملايين دولار).

وقدرت صحيفة لا ناسيون اليومية هذه المكاسب معتمدة على حوافز المشاركة في كأس ليبرتادوريس وإيرادات تذاكر المباريات واللعب في كأس السوبر المحلية ضد لانوس بطل الدوري.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"