أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أرسنال يتلقى الهزيمة الثانية في "البريمرليغ"

العالم | 2016-12-14 09:24:23
أرسنال يتلقى الهزيمة الثانية في "البريمرليغ"
   من المباراة - رويترز
الأناضول
تلقى فريق أرسنال، مساء الثلاثاء، الهزيمة الثانية له في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وخسر أرسنال من مضيفه إيفرتون بهدف مقابل هدفين في الجولة السادسة عشر للمسابقة.

بادر أرسنال بتسجيل هدف عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 20، إلا أن إيفرتون أدرك التعادل في الدقيقة 44 عن طريق الآيرلندي شيموس كولمان لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين في شوط المباراة الثاني إلى أن جاءت الدقيقة 86 لتشهد معها هدف الفوز لإيفرتون عن طريق الويلزي اشلي ويلياميز.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي المتصدر، ليتلقى خسارته الثانية هذا الموسم، حيث كانت الأولى أمام ليفربول بثلاثة أهداف لأربعة.

بينما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 23 نقطة في المركز السابع محققًا انتصاره السادس هذا الموسم.

وفي مباراة ثانية، فاز بورنموث على ضيفه ليستر سيتي بهدف دون رد، سجله مارك بوغ في الدقيقة 34.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بورنموث إلى 21 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏