أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أرسنال يتلقى الهزيمة الثانية في "البريمرليغ"

العالم | 2016-12-14 09:24:23
أرسنال يتلقى الهزيمة الثانية في "البريمرليغ"
   من المباراة - رويترز
الأناضول
تلقى فريق أرسنال، مساء الثلاثاء، الهزيمة الثانية له في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وخسر أرسنال من مضيفه إيفرتون بهدف مقابل هدفين في الجولة السادسة عشر للمسابقة.

بادر أرسنال بتسجيل هدف عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 20، إلا أن إيفرتون أدرك التعادل في الدقيقة 44 عن طريق الآيرلندي شيموس كولمان لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين في شوط المباراة الثاني إلى أن جاءت الدقيقة 86 لتشهد معها هدف الفوز لإيفرتون عن طريق الويلزي اشلي ويلياميز.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي المتصدر، ليتلقى خسارته الثانية هذا الموسم، حيث كانت الأولى أمام ليفربول بثلاثة أهداف لأربعة.

بينما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 23 نقطة في المركز السابع محققًا انتصاره السادس هذا الموسم.

وفي مباراة ثانية، فاز بورنموث على ضيفه ليستر سيتي بهدف دون رد، سجله مارك بوغ في الدقيقة 34.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بورنموث إلى 21 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية      مجددا.. الأسد يستخدم الكيماوي في ريف اللاذقية