أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الرابعة

العالم | 2016-12-12 23:48:34
رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الرابعة
   كريستيانو رونالدو
رويترز
فاز كريستيانو رونالدو مهاجم البرتغال وريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم للمرة الرابعة يوم الاثنين بعدما حصد لقبي بطولة أوروبا ودوري الأبطال في 2016.

ويبتعد رونالدو الان بفارق مرة واحدة عن غريمه الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الذي فاز بالجائزة خمس مرات.

وقال رونالدو الذي فاز أيضا بالجائزة في 2008 و2013 و2014 "انه لشرف كبير بالنسبة لي الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة. أشعر الآن بنفس المشاعر التي انتابتني بعد فوزي بالجائزة لأول مرة. إنه حلم تحول الى حقيقة مرة أخرى. لم أكن أتخيل أن أفوز بالجائزة اربع مرات. السعادة تغمرني".

وتابع "انتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر لكل زملائي في ريال مدريد ومنتخب البرتغال. أشعر بفخر وسعادة غامرة".

وعادت جائزة الكرة الذهبية التي اندمجت مع جائزة الاتحاد الدولي (الفيفا) لافضل لاعب في العالم اعتبارا من 2010 الى 2015 الى مجلة فرانس فوتبول هذا العام حيث سمح فقط للصحفيين بالتصويت وليس قادة ومدربي المنتخبات الوطنية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"      السويداء.. اختفاء أب وطفليه منذ 5 أيام      درعا.. مجهولون يغتالون عنصرا من "الرابعة" والنظام يعتقل قياديا سابقا في "جباب"