أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الرابعة

العالم | 2016-12-12 23:48:34
رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الرابعة
   كريستيانو رونالدو
رويترز
فاز كريستيانو رونالدو مهاجم البرتغال وريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم للمرة الرابعة يوم الاثنين بعدما حصد لقبي بطولة أوروبا ودوري الأبطال في 2016.

ويبتعد رونالدو الان بفارق مرة واحدة عن غريمه الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الذي فاز بالجائزة خمس مرات.

وقال رونالدو الذي فاز أيضا بالجائزة في 2008 و2013 و2014 "انه لشرف كبير بالنسبة لي الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة. أشعر الآن بنفس المشاعر التي انتابتني بعد فوزي بالجائزة لأول مرة. إنه حلم تحول الى حقيقة مرة أخرى. لم أكن أتخيل أن أفوز بالجائزة اربع مرات. السعادة تغمرني".

وتابع "انتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر لكل زملائي في ريال مدريد ومنتخب البرتغال. أشعر بفخر وسعادة غامرة".

وعادت جائزة الكرة الذهبية التي اندمجت مع جائزة الاتحاد الدولي (الفيفا) لافضل لاعب في العالم اعتبارا من 2010 الى 2015 الى مجلة فرانس فوتبول هذا العام حيث سمح فقط للصحفيين بالتصويت وليس قادة ومدربي المنتخبات الوطنية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة