أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مسؤولون في الائتلاف يكذبون لافروف حول وقف الهجمات على حلب

محلي | 2016-12-09 22:19:24
مسؤولون في الائتلاف يكذبون لافروف حول وقف الهجمات على حلب
   الدمار في حلب - الأناضول
زمان الوصل
أكد مسؤولون في الائتلاف الوطني أن الهجمات الإرهابية التي يشنها نظام الأسد وروسيا والميليشيات الإيرانية على حلب لاتزال مستمرة، نافين بذلك تصريحات وزير الخارجية الروسي الذي أعلن يوم أمس أن النظام وبلاده أوقفا القصف على شرقي حلب.

وقال أسامة تلجو عضو الائتلاف الوطني في تصريحات للمكتب الإعلامي للائتلاف، إن "العمليات العسكرية على حلب مستمرة، والقصف استهدف الشيخ سعيد وجب الجلبي"، مشيراً إلى أن قوات الأسد والميليشيات الإيرانية هاجمت أحياء حلب من محورين، وهي ذاتها التي تعرضت للقصف.

وطالب تلجو الأمم المتحدة بإصدار قرار ملزم يدعو إلى وقف القصف على المدنيين بشكل فوري، والضغط على روسيا لوقف دعمها لتلك الهجمات الإرهابية التي تسببت بمقتل أكثر من 1000 مدني خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

بدوره اعتبر رئيس اللجنة القانونية في الائتلاف، هيثم المالح أن روسيا مستمرة بـ"الكذب" على السوريين والمجتمع الدولي، وهي اختارت دعم النظام منذ البداية لأنه يتناسب مع نهجها، كما أن بشار الأسد يفكر في نفس عقلية فلاديمير بوتين وهي "المافيوية".

وتابع المالح: إن "روسيا لن تسمح للشعب السوري بأن يقرر مصير نفسه لأنها تعتبر وجودها في سوريا أساسيا، لافتاً الانتباه إلى أن الهجمات الإرهابية لن تتوقف على حلب أو أي مدينة سورية أخرى.

وأكدت عضو الائتلاف الوطني كفاح مراد أن روسيا لن توقف عملياتها العسكرية ضد المدنيين في سوريا إذا لم تتلق ضغوطاً حقيقية من المجتمع الدولي تجبرها على ذلك، مشيرة إلى أن السبيل الوحيد اليوم أمام الأهالي هو الصمود ومقاومة قوات الأسد ومن معها من ميلشيات طائفية.
القادسية الثالثة
2016-12-10
وقف الهجمات على حلب دعاية اعلامية بوتينية كاذبة خادعة سبقت اجتماع الامم - لكن الذي يغيب عن بال الجميع وهو - من يمول الة حرب الروس والمجوس وهما اصلا يعانيان من اختناق اقتصادي ؟ الجواب عند رأس الافعى الاناكوندا في قم الذي افرغ الخزينة العراقية ومعها الخمس !!! الان تحت يديه ليس اقل من 960 مليار دولار تصوروا !!! وهذا الجزء اليسير بالملايين هو لاستمرارية الارهاب في الاقطار الملتهبة انما قطرة من البحر - الجميع يعلمون بخططهم ولكن لن يفلحوا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم