أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صينيون في قاعدة "حميميم" والنظام آخر من يعلم

محلي | 2016-12-01 02:49:33
صينيون في قاعدة "حميميم" والنظام آخر من يعلم
   جنود في الجيش الصيني - ارشيف
أكد أكثر من مصدر لــ"زمان الوصل" رؤية ضباط وعناصر صينيين في مدينة اللاذقية، خلال الأيام الماضية.. مما أثار استغراب الأهالي والشبيحة معا.. 

من جهته تحدث مصدر لــ"زمان الوصل" عن وجود عناصر من الجيش الصيني في مطار "حميميم" العسكري الذي تتخذ منه روسيا قاعدة جوية وعسكرية في الساحل السوري جنوبي مدينة اللاذقية.

وأفاد المصدر بأن معظم العناصر الصينيين، ضباطا وصف ضباط، الذين وصلوا إلى مطار "حميميم"، متخصصون بالعمل على المساعدات اللاسلكية الفنية التي تخدم عمليات الطيران الحربي في مسارح العمليات الجوية العملياتية والاستراتيجية، كرادارات الكشف والملاحقة والتوجيه وقيادة الطيران من غرف العمليات الجوية ومحطات الملاحة الجوية القريبة والبعيدة، إضافة إلى محطات التشويش والمعاكسة الإلكترونية.. 

وتوقع المصدر أن هذا التواجد يندرج ضمن اتفاقيات روسية صينية، سابقة ضمن التعاون العسكري ولا يملك نظام الأسد الأمر فيها ولا حتى معرفة التفاصيل... 
اللاذقية - زمان الوصل - خاص
صيني من حميميم
2016-12-01
هؤلاء ليسوا صينيين...بل روس اصولهم من جمهوريات اوزبكستان و كازاخستان..هم من العرق الاصفر لكنهم ليسوا صينيين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1122
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"باب السلامة"..آلاف اللاجئين استقروا في سوريا بعد إجازة العيد      بينهم "الكاريبيون".. "زمان الوصل" تعرض صورا لقيادات ومقاتلي "داعش"      ثقافة المقاومة واللطم بتوقيع رسمي      فيديو..سوري ينتحر ملقيا بنفسه تحت شاحنة في "بورصة" التركية      معتقلو حمص المركزي في خطر.. مسرحية فغضب فمحاولة اقتحام      "الإدارة الذاتية" تهدد بـ"تدمير تركيا" في حال تعرض "أوجلان" لخطر      خدماته ضرورية.. صعوبات تواجه مركز الطب الشرعي بعد عام من التأسيس في إدلب      "يني شفق": عملية عسكرية تركية محتملة على "عفرين"