أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. الطيران الروسي يقصف الزهراء والمقاومة تقتل 25 عنصرا على جبهة الصاخور

محلي | 2016-11-28 03:01:45
حلب.. الطيران الروسي يقصف الزهراء والمقاومة تقتل 25 عنصرا على جبهة الصاخور
   طائرة حربية روسية - ارشيف
زمان الوصل
أكدت شبكات إخبارية في بلدتي "نبل" و"الزهراء" الموالية للنظام تعرض الأخيرة مساء الأحد لقصف من قبل الطيران الحربي الروسي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وأوضحت أن الطيران الحربي الروسي استهدف بلدة الزهراء الخاضعة لسيطرة الميليشيات الشيعية بالصواريخ والقنابل العنقودية خلال 4 غارات أسفرت عن مقتل شخصين هما حمزة سعود حمزة، وفاطمة حسن احمد علبة، بالإضافة لسقوط عشرات الإصابات، واعلن مستشفى الزهراء عن حاجته لمتبرعين بالدم من كافة الزمر. 

إلى ذلك ذكر ناشطون في محافظة حلب أن الطائرات الحربية قصفت بلدتي نبل والزهراء خلال أكثر من 10 غارات. 

وتداول ناشطون تسجيلا صوتيا لمراصد الثوار يؤكدون فيه وقوع الغارات.

وفي سياق غير بعيد أكد ناشطون وصول 42 جثة لعناصر قوات النظام والميليشات الشيعية الى المستشفى العسكري بحلب لقوا مصرعهم خلال الاشتباكات التي جرت في الساعات الـ 24 الماضية. 

بينما أفاد مركز حلب الإعلامي ليل "الأحد/ الاثنين" بأن فصائل المقاومة أردت 25 عنصراً من قوات النظام والمليشيات الموالية له إثر محاولته التقدم نحو حي الصاخور في مدينة حلب، مشيرا في الوقت نفسه إلى وقوع انفجارات قوية في معامل الدفاع بمحيط مدينة السفيرة بريف حلب الشرقي إثر استهدافها من قبل المقاومة بصواريخ "غراد".



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد