أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"درع الفرات" تسيطر على 3 قرى قرب "الباب"

محلي | 2016-11-27 23:42:32
"درع الفرات" تسيطر على 3 قرى قرب "الباب"
   عناصر المقاومة في ريف حلب - الأناضول
زمان الوصل - رصد
أعلنت فصائل "درع الفرت" سيطرتها اليوم الأحد على 3 قرى بريف حلب الشمالي الشرقي بعد اشتباكات مع تنظيم "الدولة" وميليشيات "وحدات حماية الشعب" الكردية "ypg".

وأفادت غرفة عمليات "حوار كيلس" المنضوية في عملية "درع الفرات" في بيان على حسابها في موقع "تويتر" بأن فصائل الجيش الحر سيطرت على قريتي "الخليلية" و"الزرزو" شمال شرق مدينة "الباب" بعد اشتباكات مع تنظيم "الدولة" وعلى قرية "صاب ويران" بعد مع اشتباكات مع ميليشيات "وحدات حماية الشعب".

وتأتي هذه التطورات الميدانية بعد إعلان الجيش التركي ظهور "أعراض الإصابة بغاز كيميائي، ظهرت على عيون وأجسام 22 من مقاتلي المعارضة جراء قذيفة صاروخية أطلقها التنظيم على منطقة "الخليلية" شمالي سوريا، إلا أن إدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد" التابعة لرئاسة الوزراء التركية أكدت لدى فحصها القذيفة الصاروخية التي أطلقها تنظيم "الدولة" أن الحادث يعتقد أنه ناجم عن وضع التنظيم لمواد مسيلة للدموع داخل قذائف الهاون والصواريخ".

وفي سياق غير بعيد استهدفت سيارة مفخخة موقعاً للمقاومة في قرية "أم عدسة" أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عودة "حرب النبيذ" بين باريس وواشنطن      استئناف محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير      بعد أن رفضت اليونان استقبالها.. الناقلة الإيرانية التي تحمل النفط لنظام الأسد تتجه إلى تركيا      عبر منشور للنائب السابق لهيئة المفاوضات.. موسم العودة إلى حضن النظام ينتعش من جديد      تركيا.. ضبط 73 مهاجرًا في بحر إيجه      السجائر الإلكترونية.. قد تؤدي إلى الموت      رئيس البرازيل يدفع بالجيش لمكافحة حرائق الأمازون      ترامب يزيد الرسوم على كل الواردات الصينية