أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نقل ملكية منزل رفيق الحريري بدمشق إلى حكومة الأسد

محلي | 2016-11-27 13:12:08
نقل ملكية منزل رفيق الحريري بدمشق إلى حكومة الأسد
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
ذكرت وسائل إعلام موالية أن سلطات النظام ستنقل اليوم الأحد ملكية منزل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري إلى أملاك "الدولة العقارية".

وأشارت إلى انتهاء الإجراءات لنقل ملكية المنزل الواقع بمنطقة الروضة بدمشق أمام حديقة الجاحظ والذي يقع بجوار منزل النائب الأسبق لحافظ الأسد عبد الحليم خدام .

ومن المفترض أن يقوم قاضي التنفيذ اليوم الأحد بزيارة العقار وتسليمه إلى أملاك الدولة بحضور ممثل عن مديرية المصالح العقارية ، وذلك بعد أن تم نقل ملكيته بموجب دعوى قضائية اكتسبت الدرجة القطعية. على حد وسائل إعلام النظام.

و اغتيل رئيس الوزراء اللبناني بعملية تفجير في بيروت في شباط من العام 2005 واتهم النظام وعناصر من حزب الله اللبناني بالوقوف وراء عملية الاغتيال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل      إذا ما سافروا دون "إذن طريق".. إدارة الهجرة التركية تلوح بإلغاء الإقامة والترحيل بوجه السوريين حصرا وعلنا      على جبهة الساحل.. المقاومة تصد هجوماُ على محوري "الكبانة" و"السرمانية"      مجلس النواب الأمريكي يؤيد تنحية قرار مساءلة ترامب      النفط يهبط أكثر من 1% بعد زيادة مخزونات الوقود الأمريكية      اليابان.. مصرع 12 في حريق باستديو لانتاج الأفلام المتحركة