أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نقل ملكية منزل رفيق الحريري بدمشق إلى حكومة الأسد

محلي | 2016-11-27 13:12:08
نقل ملكية منزل رفيق الحريري بدمشق إلى حكومة الأسد
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
ذكرت وسائل إعلام موالية أن سلطات النظام ستنقل اليوم الأحد ملكية منزل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري إلى أملاك "الدولة العقارية".

وأشارت إلى انتهاء الإجراءات لنقل ملكية المنزل الواقع بمنطقة الروضة بدمشق أمام حديقة الجاحظ والذي يقع بجوار منزل النائب الأسبق لحافظ الأسد عبد الحليم خدام .

ومن المفترض أن يقوم قاضي التنفيذ اليوم الأحد بزيارة العقار وتسليمه إلى أملاك الدولة بحضور ممثل عن مديرية المصالح العقارية ، وذلك بعد أن تم نقل ملكيته بموجب دعوى قضائية اكتسبت الدرجة القطعية. على حد وسائل إعلام النظام.

و اغتيل رئيس الوزراء اللبناني بعملية تفجير في بيروت في شباط من العام 2005 واتهم النظام وعناصر من حزب الله اللبناني بالوقوف وراء عملية الاغتيال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات