أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأطلسي يحمل الأسد مسؤولية قصف حلب وتركيا تجدد الدعوة لمنطقة حظر طيران

دولي | 2016-11-21 22:25:50
الأطلسي يحمل الأسد مسؤولية قصف حلب وتركيا تجدد الدعوة لمنطقة حظر طيران
   من موت حلب - جيتي
زمان الوصل
دعت تركيا الولايات المتحدة وغيرها من الدول الحليفة اليوم الاثنين إلى إعادة تقييم مقترحها بشأن فرض منطقة حظر طيران شمالي سوريا.

وانتقد الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" في معرض حديثه خلال اجتماع للجمعية البرلمانية لحلف شمال الأطلسي "ناتو" في اسطنبول، انتقد مجددا اعتماد الحلفاء على المقاتلين الأكراد في سوريا في القتال ضد تنظيم "الدولة".

وقال أردوغان "آمل في العملية المقبلة، أن يعاد التقييم (المقترح التركي) لاسيما من قبل الولايات المتحدة وأن تتخذ خطوات إيجابية لكسر ظهر الإرهاب وتخليص تركيا من تهديد الإرهاب".

وفي سياق متصل قال الأمين العام للناتو "ينس ستولتنبرغ" خلال الاجتماع الذي تستضيفه اسطنبول، إن "القصف الذي تشنه قوات جوية سورية وروسية يضيف إلى المعاناة الإنسانية في سوريا". محملا النظام مسؤولية القصف العشوائي الذي تتعرض له مدينة حلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا      الهلال الأحمر الكردي يجلي عشرات الجرحى من "رأس العين"      الائتلاف: المنطقة الآمنة لم تكن لتتحقق لولا "نبع السلام"