أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: بوتين وأوباما اتفقا على ضرورة حل الأزمة السورية خلال الشهرين المقبلين

دولي | 2016-11-21 05:20:20
موسكو: بوتين وأوباما اتفقا على ضرورة حل الأزمة السورية خلال الشهرين المقبلين
   أعلن الكرملين أن بوتين وأوباما اتفقا على ضرورة إيجاد حلول للأزمة السورية - ارشيف
وكالات
قال مسؤول بالبيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما ونظيره الروسي فلاديمير بوتين تحدثا لمدة أربع دقائق الأحد عن سوريا وأوكرانيا وذلك خلال قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي (أبك).

وقال المسؤول إن أوباما شدد على ضرورة أن يستمر وزيرا خارجية البلدين في "متابعة المبادرات مع المجتمع الدولي للحد من العنف وتخفيف معاناة الشعب السوري.

من جهته أعلن الكرملين أن بوتين وأوباما اتفقا على ضرورة إيجاد حلول للأزمة السورية خلال الشهرين المقبلين.

وأوضح المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الرئيسين أجريا محادثة قصيرة على هامش قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ "أيبك"، في عاصمة بيرو ليما شددا خلالها على ضرورة استخدام الشهرين الباقيين قبل تغير الإدارة الأمريكية للبحث عن سبل تسوية الأزمة السورية.

وقال بيسكوف "إن الرئيسين اتفقا في هذا السياق على مواصلة وزيري الخارجية الروسي والأمريكي سيرغي لافروف وجون كيري الاتصالات بينهما". 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة