أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اسطنبول.. القبض على عصابة سلبت عائلة سورية 5 كيلوغرامات من الذهب

جرائم و حوداث | 2016-11-19 15:12:51
اسطنبول.. القبض على عصابة سلبت عائلة سورية 5 كيلوغرامات من الذهب
   جاء توقيف العصابة بعد فترة قصيرة من حصول عملية السلب والاحتيال
زمان الوصل
ألقت الشرطة التركية القبض على عصابة انتحلت صفة رجال أمن واقتحمت منزل أسرة سورية وسلبت منه مقتنيات ثمينة، من ضمنها 5 كيلو غرامات من الذهب، كما قالت تقارير وسائل إعلام محلية، اطلعت "زمان الوصل" على بعضها.

وجاء توقيف العصابة بعد فترة قصيرة من حصول عملية السلب والاحتيال، وقد استعانت قوات الأمن التركية بالكاميرات المنصوبة في المنطقة، لتتبع العصابة التي كانت تنوي مغادرة اسطنبول والهرب بالمسروقات.

ودخل 3 أشخاص إلى منزل عائلة سورية في محلة "فوزي شكمك" باسطنبول، مدعين أنهم ضباط في الشرطة، ليقوموا لاحقا بنهب 5 كيلوغرام من الذهب، فضلا عن كمية من الأموال.

ولدى دخولها المنزل احتجزت العصابة أفراد العائلة السورية (4 أشخاص) في غرفة واحدة، قبل أن يتجول الجناة في البيت بحثا عن ما يسلبونه.

وتمكنت الشرطة التركية من استرجاع الذهب المسروق، فيما قالت تقارير إعلامية إن الجناة يحملون الجنسية السورية.

ويعيش عدد كبير من السوريين في اسطنبول، تذهب بعض التقديرات إلى أنهم يعدون نحو مليون نسمة، لدى جزء منهم استثمارات متعددة صناعية وتجارية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شكوى أمام القضاء النرويجي لمحاكمة 17 مسؤولا في مخابرات الأسد      ميشال عون.. الحكومة ستكون سياسية وتضم ممثلين عن الحراك      ممثل خامنئي يتوعد المتظاهرين بـ"الحرس الثوري"‏      يونيسف: أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة      مقتل شخص وإصابة آخرين في انفجار دراجة بمدينة جرابلس      "حبة حلب" تغزو أجساد أطفال دير الزور      أردوغان: أبلغت ترامب أن تركيا لن تتخلى عن منظومة إس-400 الروسية      مجلس النواب الياباني يوافق على اتفاق تجاري مع أمريكا