أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"فتح الشام" تعتقل 10 مقاتلين من "شهداء داريا" وتصادر سيارتي أسلحة بتهمة "الردة"

مازالت البندقية تنتظر الثوار في داريا - ارشيف

قالت مصادر خاصة بـ"زمان الوصل" إنّ "جبهة فتح الشّام" اعتقلت أمس الأربعاء على حاجز لها في بلدة "أطمة" بريف إدلب، 10 عناصر من لواء "شهداء داريا" قبل أن تطلق سراحهم، بالإضافة لمصادرة سيارتين للواء محملتين بالسلاح والذخيرة، بتهمة "الردة" لتعامل اللواء مع غرفة أصدقاء سوريا (الموم).

وأشارت المصادر إلى أنّ "فتح الشام" أفرجت عن مقاتلي اللواء العشرة، لكنها لم تعد حتى الآن، السيارتين، والذخيرة التي صدرتهما أمس.

وتحفّظت قيادة لواء "شهداء داريا" عن التصريح فيما يخص ما وصف باعتداء "فتح الشام" عليها، في حين لم يتسنَّ لـ"زمان الوصل" الحصول على تصريح من "فتح الشام" حول العملية.

ويأتي اعتداء "جبهة فتح الشام" على اللواء القادم من "داريا"، في وقت يتحفظ فيه الأخير عن الانضمام إلى أي فصيل في الشّمال السوري، بالرغم من تواصل قادة من كبرى الفصائل في الشمال مع قيادة اللواء؛ من أجل استقطابه، في حين أعلن قبل عدة أيام عن تجهيز مقاتليه لبدء معارك ضد قوات النظام في حلب وغيرها من الجبهات، بعد صمود طويل في "داريا" بريف دمشق انتهى بخروج المقاتلين إلى إدلب.

ادلب - زمان الوصل - خاص
(84)    هل أعجبتك المقالة (96)

mask

2016-11-18

معروفة بدهم السيارة على فكرة استعاروها استعارة مشان يجيبو كم غرض هي السيارة يلي اخدوها هي نفسها يلي راح يهاجمو فيها جيش النظام وشبيحة الجحش بقا خلص انسو السيارة لاحول ولا قوة الا بالله اغلبكم عم تشتغلو للدنيا والله لو للاخرة كنتوا انتصرتو من زمان.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي