أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توبجو".. نسخة تركية من "ترامب"

دولي | 2016-11-16 13:28:44
توبجو".. نسخة تركية من "ترامب"
   يقيم "توبجو" في ولاية "غيراسون" شمال تركيا
زمان الوصل
عبّر مواطن تركي يشبه الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب" عن رغبته في اللقاء بشبيهه، قائلا إن سفره إلى الولايات المتحدة قد يكون صعبا، إلا أنه يأمل أن يقوم "ترامب" بزيارة تركيا، ليحظى بفرصة لقائه. 

ووفقا لوكالة "أناضول" الرسمية، فقد وجد المواطن التركي "عبدالله توبجو" نفسه شخصا مشهورا بين ليلة وضحاها، وانهالت عليه عروض المشاركة في إعلانات تجارية، فيما تداول الأتراك صوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويرجع سبب في شهرة "توبجو" إلى أن يشبه "دونالد ترامب"، الذي أعلن عن فوزه بسباق الرئاسة الأمريكية مؤخرا.

ويقيم "توبجو" في ولاية "غيراسون" شمال تركيا على البحر الأسود، وسبق له أن تولى رئاسة بلدية قرية "كوبروباشي" التي يقيم فيها، إلا أنه لم يكن يحظى خلال فترة رئاسة البلدية ولو بجزء يسير من الشهرة التي يحظى بها الآن.

وأفاد "توبجو" أن المارة في الشارع أصبحوا يلتفتون إليه، كما حظيت صوره بمعدل مشاركة مرتفع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحول عروض المشاركة في الأفلام الإعلانية التي تلقاها، قال "توبجو" إنه سيدرسها ويختار منها تلك التي يجدها قريبة إلى نفسه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب