أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توبجو".. نسخة تركية من "ترامب"

دولي | 2016-11-16 13:28:44
توبجو".. نسخة تركية من "ترامب"
   يقيم "توبجو" في ولاية "غيراسون" شمال تركيا
زمان الوصل
عبّر مواطن تركي يشبه الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب" عن رغبته في اللقاء بشبيهه، قائلا إن سفره إلى الولايات المتحدة قد يكون صعبا، إلا أنه يأمل أن يقوم "ترامب" بزيارة تركيا، ليحظى بفرصة لقائه. 

ووفقا لوكالة "أناضول" الرسمية، فقد وجد المواطن التركي "عبدالله توبجو" نفسه شخصا مشهورا بين ليلة وضحاها، وانهالت عليه عروض المشاركة في إعلانات تجارية، فيما تداول الأتراك صوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويرجع سبب في شهرة "توبجو" إلى أن يشبه "دونالد ترامب"، الذي أعلن عن فوزه بسباق الرئاسة الأمريكية مؤخرا.

ويقيم "توبجو" في ولاية "غيراسون" شمال تركيا على البحر الأسود، وسبق له أن تولى رئاسة بلدية قرية "كوبروباشي" التي يقيم فيها، إلا أنه لم يكن يحظى خلال فترة رئاسة البلدية ولو بجزء يسير من الشهرة التي يحظى بها الآن.

وأفاد "توبجو" أن المارة في الشارع أصبحوا يلتفتون إليه، كما حظيت صوره بمعدل مشاركة مرتفع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحول عروض المشاركة في الأفلام الإعلانية التي تلقاها، قال "توبجو" إنه سيدرسها ويختار منها تلك التي يجدها قريبة إلى نفسه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين