أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إنقاذ 550 مهاجرا في المتوسط

دولي | 2016-11-15 13:55:22
إنقاذ 550 مهاجرا في المتوسط
   أرشيف
فرانس برس
أعلن خفر السواحل الإيطاليون أنهم أنقذوا أمس الإثنين 550 مهاجرا في البحر المتوسط خلال خمس عمليات انتشلوا خلالها ايضا خمس جثث.

وشملت تلك العمليات البحرية مهاجرين مكدسين في قوارب مطاطية في المياه بين ليبيا وإيطاليا، وفق ما أوضح خفر السواحل الإيطاليون ليل الإثنين الثلاثاء.

ومنذ بداية العام، قتل أكثر من 4200 شخص كانوا يحاولون عبور المتوسط في مثل هذه الظروف.

وحصيلة القتلى هي حتى الآن الأعلى على الإطلاق في المتوسط.

وتؤدي الفوضى السياسية والأمنية في ليبيا إلى ارتفاع أعداد المهاجرين غير الشرعيين إلى السواحل الأوروبية، بما في ذلك عندما تكون الظروف الجوية سيئة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل موظف في القنصلية التركية في كردستان العراق      (قوات أحمد العبدو) تنفي اجتماعها مع روسيا لتشكيل قوة لحراسة الحدود "الأردنية"      "الرفاعي" نقلا عن وزير الداخلية التركي..لم نتخلَّ عن ثقافة المهاجرين والأنصار لكننا نتعرض لضغوط هائلة      أسترالي يعثر على رسالة في زجاجة كتبت قبل 50 عاما      "رحلة إلى الأمل".. فيلم سوري ينتظر العرض بإزمير التركية (تقرير)      وثيقة.. موظف في قصر بشار يعرض قائمة من 14 معتقلا نصفهم عراقيون لمبادلتهم بشقيقه الأسير      هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان