أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوتين يهاتف ترامب ويبحث معه سوريا ومكافحة الإرهاب

دولي | 2016-11-15 11:03:52
بوتين يهاتف ترامب ويبحث معه سوريا ومكافحة الإرهاب
   بوتين - أرشيف
وكالات
أعلنت الرئاسة الروسية "كرملين" أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ناقش في اتصال هاتفي هو الأول من نوعه مع الرئيس الأمريكي المنتخب سبل تسوية الأزمة السورية ومكافحة الإرهاب.

وأوضح "كرملين" في بيان أن "فلاديمير بوتين ودونالد ترامب تبادلا الآراء حول ضرورة توحيد الجهود لمحاربة الارهاب الدولي والتطرف كما ناقشا مسائل تسوية الأزمة في سوريا".

وجاء الاتصال بعدما شككت روسيا على لسان مسؤولة في وزارة الخارجية الروسية، في وقت سابق من يوم أمس الاثنين في الوعود التي قدمها الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بالتعاون مع روسيا فيما يخص الشأن السوري.

وتعهد ترامب مؤخرا في حال انتخابه رئيسا بالعمل مع روسيا من أجل سوريا.

من جهته، أعرب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب عن أمله في علاقة متينة وطويلة الأمد مع موسكو.
ونقل مكتب ترامب عنه قوله: "نتطلع بجدية إلى إقامة علاقات قوية ومتينة وطويلة الأمد مع روسيا والشعب الروسي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا