أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

شادي اسود لايلاف: اتعرض للهجوم لظهوري على شاشة لبنانية

بدا صوته متأثرا في حديثه مع ايلاف واستغرب الفنان السوري الشاب شادي اسود الهجوم الذي شنته بعض المواقع السورية الالكترونية عليه لمجرد انه يظهر على شاشة المستقبل اللبنانية ، مشددا على رفضه هذا الأسلوب في التخوين ، و"عرض الوطنيات" ، مؤكدا ان سوريا قررت فتح سفارتها في لبنان وبالعكس والرئيس السوري بشار الأسد يريد عودة العلاقات بين دمشق وبيروت الى سابق عهدها ، متسائلا لماذا يدّعون الوطنية على حسابي وحساب غيري من الفنانين ، مشيرا الى انه بظهوره على الشاشات العربية فهو علم سوري يرفرف عليها .


وقال شادي" ان الموقع السوري الذي هاجمني وضع في التعليقات كل التعليقات المسيئة وكان واضحا ان هناك انتقائية واضحة لتأكيد فكرة المحرر ، وسوف اصور هذا الخبر المسيء والتعليقات واتوجه بالشكوى الى وزارة الاعلام ، خاصة انني معروف في سوريا ومعروف ماذا قدمت الى بلادي" ، واشار الى انه قد يلجأ الى القضاء.


واكد شادي انه لايرى أي ضير في الظهور على اية شاشة عربية واية شاشة لبنانية ونشر المحبة والمودة بين البلدين الشقيقين ، ولا يجد مشكلة في رفع علم سوريا في قناة فضائية لبنانية.


واتهم شادي بعض الصحافيين بتغذية الحقد بين البلدين وقال ان هذا ما يخدم المشروع الاسرائيلي ، واكد انه سيبقى يغني للشعب اللبناني ، وانه لايغني لشخص بعينه .


واكد شادي ان فنانين سوريين كبار يظهرون على شاشة المستقبل ، مستغربا من الهجوم على اسماء منهم كرويدة عطية  ونورا رحال والادعاء باننا "سقطنا في وحل المال ".


واعتبر شادي انه من المعيب ان يتم الحديث عن الفنانين السوريين بهذا الشكل وبهذا الاسلوب وما نشر في الموقع وما كتبه هذا المحرر يسيء الى الاعلام السوري قبل ان يسيء الى الفن السوري .


 وكان موقع سوري اعتبر ان الرسائل النصية القصيرة التي كان لها الفضل في انتخاب وتزكية ونجاح الثنائي الغنائي السوري  رويـدة عطيـة و شادي أسود و من ثم تقديمهما  للجمهور العربي فيما بعد  لم تكن  ممولة من جيوب مالكي التلفزيون اللبناني بل من مال وعرق وجهد ونبض قلوب السوريين البسطاء الذين آثروا أن يقتطعوا جزءا من أموالهم في محاولة رمزية ولكنها مهمة لترسيخ الاسم السوري في أي ساحة كانت ...وقال انه كان جزاء الإحسان كان الجحود والنكران من قبل شادي ورويدا  .

(60)    هل أعجبتك المقالة (65)

متابع

2008-10-31

بالله انت مقتنع بالحكي يلي عم تقولوا يا شادي بيك لك اذا ما بتعرف اسال احسن من التورط لك ظهورك على هيك محطة سياستها التحريرية والاعلامية ضد سوريا بكل شي على تساس هنن ضد النظام مو الشعب وهنن اكذب الناس هو نقطة ايجابية الهون على حساب وطنك يا استاذ وها اسموا استثمار لحملة علاقات عامة مشان ياكدوا انون مع الشعب بسوريا وحضرتك كان وشك وظهورك عندن هو التمن يعني استغلوك مو محبة فيك.... بس مو الحق عليك الحق على الاعلام المحلي وقوة الدولار لاتزعل من حكي انا بقول الحق وبس.


راشد

2008-11-06

معك حق بكل كلمه قلتها انت فنان رائع شادي لاتزعل ولاتهتم هيدى كلها غيرررررررررررررررره من نجاحك وانت مواول واحد طلع على قناه لبنانيه كثير فنانين سوريين كبار حسام تحسين بك ونانسى زعبلاوى ومحمد مجذوب وغيرن.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي