أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة المكسيكية تطارد لاعبًا قتل حكمًا إثر بطاقة حمراء

جرائم و حوداث | 2016-11-08 04:59:09
الشرطة المكسيكية تطارد لاعبًا قتل حكمًا إثر بطاقة حمراء
   أقيمت المباراة صباح الأحد فى ملعب "أميجوس ديل بالون" - ارشيف
الأناضول
تواصل الشرطة المكسيكية مطاردتها لروبين ريفيرا، فاسكيز لاعب فريق كاناريوس،  لاتهامه بقتل الحكم فيكتور تريخو الذي أدار مباراة فريقه في الدوري المحلي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تريخو لقي حتفه بسبب بطاقة حمراء أشهرها في وجه اللاعب، الأمر الذي جعل الأخير يفقد أعصابه ويقوم بنطح الحكم برأسه بقوة ليقضي عليه في الحال.

واستغل اللاعب فاسكيز انشغال الجميع بمن فيهم رجال الإسعاف لإنقاذ حياة الحكم، ليهرب على الفور من ملعب المباراة دون أن يعترضه أحد.

وسعى رجال الإسعاف في محاولات بائسة من أجل إنقاذ الحكم، لكنها باءت بالفشل، بعدما توقف نبضه تمامًا.

وعقب التأكد من وفاة الحكم، قام رجال الأمن فى الملعب بتغطية جثة الحكم تريخو، بقطعة كبيرة من القماش، وتم فرض حصار على المكان لمنع أى أحد من الاقتراب منها، إلى أن وصل رجال النيابة العامة، وسمحوا بدفنه.

وأقيمت المباراة صباح الأحد فى ملعب "أميجوس ديل بالون"، التى تعنى "أصدقاء الكرة"، بمدينة تولانسينجو في ولاية هيدالجو المكسيكية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"