أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"زمان الوصل" تفقد مراسلها في مجزرة بريف إدلب

محلي | 2016-11-06 14:50:27
"زمان الوصل" تفقد مراسلها في مجزرة بريف إدلب
   بكور - ارشيف
زمان الوصل
قضى الزميل "عمار البكور" مراسل "زمان الوصل" مع 8 مدنيين وجرح العشرات في مجزرةٍ نفذتها قاذفات روسية إثر قصفها مدينة "الدانا" بريف "إدلب" الشمالي.

وقالت مصادر محلية وسكان من مدينة "الدانا" إن مقاتلاتٍ روسية قصفت بـ 4 صواريخ فراغية مدرسةً تحيط بها منازل سكنية بمنطقة السوق التجاري في المدينة، ما أسفر عن سقوط 9 قتلى بينهم امرأة والزميل الإعلامي مراسل "زمان الوصل" في الشمال السوري "عمار البكور"، كما جرح أكثر من 20 مدنياً نقلوا إلى المشافي الميدانية والنقاط الطبية.

وعمل الزميل "عمار" (خريج كلية الإعلام من جامعة دمشق) في عدة وسائل إعلامية ثورية قبل أن يعتمد مراسلا لـ"زمان الوصل" في الشمال السوري متنقلا بين حلب وإدلب. 

وفي سياق قريب قضى 4 مدنيين أيضاً في غاراتٍ جوية لطيران النظام الحربي أمس السبت، على أحياء مدنية "سراقب" جنوب شرق "إدلب".

وفي التطورات الأخرى، أصيب عنصران من "جبهة فتح الشام" إثر انفجار عبوة ناسفة على الطريق الواصلة بين مدينة "سراقب" و"معرة النعمان" قرب بلدة "كفر بطيخ" بريف إدلب.


٣٢٣٢
2016-11-06
تقبله الله
abu ahmed
2016-11-06
رحمه الله وغفر ذنبه وجعل عمله في ميزان حسناته
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الفيفا يعين "فينجر" مديرا لإدارة تطوير كرة القدم عالميا      نادال ينتفض ويتغلب على ميدفيديف في البطولة الختامية      تونس.. انتخاب راشد الغنوشي رئيسا للبرلمان الجديد      بيروت تتأسى بحمص في قرع الطناجر وشبح "العرعور" يلوح في عقول لقطاء الأسد من جديد      تعريف الثورة... ماهر شرف الدين*      بالصور.. صهاريج "القاطرجي" شريان النفط بين "قسد" و"الأسد"      بالأرقام.. تعزيزات جديدة للأسد وروسيا شرق وجنوب إدلب      أهدى الفوز للساروت.. ملاكم سوري يفوز ببطولة العالم للألعاب القتالية في إيطاليا