أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

المقاومة تقتل 8 من ميليشيا "لواء القدس" في حلب

ارشيف

أعلنت المقاومة السورية تمكنها من قتل 8 عناصر من ميليشيات "لواء القدس" على جبهة منطقة "العويجة" شمال مدينة حلب اليوم السبت.

وأعلن جيش "إدلب الحر" وهو أحد الفصائل المقاومة المشاركة في معركة حلب في تغريدة على موقع "تويتر" أن عناصره نفذوا عملية انغماسية تمكنوا من خلالها من قتل 8 عناصر من ميليشيا "لواء القدس" وجرح آخرين.

ويأتي ذلك غداة إعلان جبهة "فتح الشام" المنضوية ضمن غرفة عمليات "جيش الفتح" أن مقاتليها تمكنوا من قتل وجرح العشرات من عناصر النظام والميليشيات الموالية لها على الطريق العام أثريا – خناصر، جنوب مدينة حلب.

وأشارت الجبهة أن مقاتليها استهدفوا رتلاً عسكرياً لقوات النظام كان في طريقه إلى أحياء النظام في مدينة حلب، مضيفةً أن طريق أثريا – خناصر بات تحت نيران مقاتلي جيش الفتح.
ويعتبر طريق أثريا – خناصر الشريان الوحيد للنظام في مدينة حلب، إذ تأتي عبره الأرتال العسكرية والدعم للنظام في الأحياء الغربية بمدينة حلب.

إلى ذلك قضى 3 مدنيين في حصيلة أولية، وأصيب آخرون بجروح صباح اليوم السبت جراء غارات روسية استهدفت مدينة "دارة عزة" في ريف حلب الغربي.

وأفاد ناشطون بأن سرب طائرات روسية شنّ أكثر من 30 غارة جوية على مدينتي "دارة عزة" و"الأتارب" وبلدات "إبين سمعان" و"كفرناها" و"أورم الكبرى" في ريف حلب الغربي.
كما تسببت الغارات الجوية على مدينة "الأتارب" أمس الجمعة بمقتل 5 أطفال وإصابة عشرات آخرين بجروح، بحسب صفحة "الأتارب الآن".

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي