أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد أقل من شهر على زيارة "مملوك".. أنباء عن وصول ضباط من "الجيش المصري" إلى سوريا

عناصر من الجيش المصري - ارشيف

تقاطعت صفحات موالية للنظام مع مصادر إعلامية معروفة بدفاعها عنه عند معلومة تفيد بوصول ضباط من الجيش المصري إلى سوريا؛ لمساندة جيش بشار الأسد ومليشياته.

وذهبت إحدى الصفحات إلى القول بأن الضباط ينتمون إلى "الجيش المصري الثاني" وأنهم شوهدوا بعتادهم الكامل في سوريا، بينما أكد إعلامي مصري على صلة بنظام الأسد هذه الأنباء مضيفا إليها توضيحا يفيد بأن الضباط المصريين جالوا على الجبهات باستخدام المروحيات العسكرية.

وذهب الإعلامي المصري إلى حد القول بأن القاهرة أرسلت إلى نظام بشار سفينة محملة بذخائر متنوعة.

وتأتي هذه الأنباء عن وصول ضباط مصريين إلى دمشق، بعد مرور أقل من شهر على زيارة قام بها رئيس مكتب الأمن الوطني (المشرف على جميع أجهزة المخابرات) "علي مملوك" وعقد خلالها عدة لقاءات واجتماعات، أبرزها مع رئيس جهاز المخبرات العامة "خالد فوزي" الذي يتولى أيضا منصب نائب رئيس جهاز الأمن القومي.

زمان الوصل
(281)    هل أعجبتك المقالة (199)

صريح

2016-11-03

لا أستبعد ذلك على مصر، فهذا دورها التاريخي، أكبر دولة عربية خائنة، وهي مسؤولة عن فشل الدولة العربية ما بعد الاستعمار، وهي التي تبيع أخواتها وقت الحاجة، وتقف إلى جوار أي عدو للعرب وتجيد اختيار الوقت في هذا الجانب، هي الجامعة العبرية، وهي الأزهر، بكل ما تمثله هاتان المؤسستان من صور الخيانة والذخلان في ذهن المواطن العربي. اليوم مصر تقف في مكانها الصحيح تاريخيا. تحارب الشعوب العربية.. تحارب مشروع التصدي لإيران.. راقصة أنت يا مصر بوسطك الرخيص... تحيا مصر!.


باسل

2016-11-03

النصر لبشار ولسورية ضد الاخوان الحقراء والاسلام المتشدد ا......


عبده

2016-11-04

بشار ال جحش ..ابن ﻻ يشبه ابيه وﻻ ابيه يشبه جده ،، خليط جيف هذا الزمان ، لن تنعم بالحياة ان كنت مجرما ولو ناصرتك كل اادنيا فالملعون في الاصل معاق ، والامر للواحد القهار ،،.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي