أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا: تأجيل عملية التفاوض في سوريا "لأجل غير مسمى"

دولي | 2016-11-01 19:24:25
روسيا: تأجيل عملية التفاوض في سوريا "لأجل غير مسمى"
   مازال القتل مستمرا في سوريا.. الصورة من حلب قبل زيام - جيتي
زمان الوصل
قال وزير الدفاع الروسي "سيرجي شويجو" إن احتمالات بدء عملية التفاوض وعودة الهدوء للحياة في سوريا تأجلت لأجل غير مسمى." محملا المسؤولية للحكومات الغربية التي تدعم المعارضة وقيام الأخيرة بهجوم على أحياء حلب، على حد زعمه.

وأضاف في تصريحات بثها التلفزيون الروسي إن خطوات "المعارضة المعتدلة" تؤخر بدء العملية السياسية في سوريا إلى أجل غير مسمى.

من جهة أخرى قال الوزير الروسي إن توجه مجموعة السفن الحربية الروسية أثار ضجة في الغرب، معربا عن استغرابه بشأن موقف بعض الدول التي منعت السفن الروسية من دخول موانئها تحت ضغط واشنطن وحلف شمال الأطلسي "ناتو".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية      آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء      "يونيسيف": أكثر من 5 ملايين طفل سوري بحاجة لمساعدات إنسانية