أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدنمارك.. العثور على جثامين أم سورية وطفلتيها داخل ثلاجة

دراسات وترجمات | 2016-11-01 14:28:05
الدنمارك.. العثور على جثامين أم سورية وطفلتيها داخل ثلاجة
   البناء الذي يضم شقة العائلة المغدورة
ترجمة: زمان الوصل
سلطت وسائل إعلام دنماركية الضوء على جريمة مروعة راحت ضحيتها أم سورية وطفلتاها، وجدت جثثهم ضمن المنزل الذي يقيمون فيه، في مقاطعة بجنوب البلاد.

ووفقا لتلك التقارير التي تابعتها "زمان الوصل" وتولت ترجمة أهم ما جاء فيها، فقد عثرت الشرطة الدنماركية على جثة امرأة سورية تبلغ من العمر 27 عاما مع جثة طفلتيها (7 و9 سنوات) ضمن ثلاجة المنزل الذي يعيشون فيه بمنطقة "Aabenraa".

ولم تعط الشرطة الدنماركية مزيدا من التفاصيل حول اسم المرأة وطفلتيها، ولا حول السبب المفترض لهذه الجريمة، غير أن السلطات قالت إنها تشتبه في وجود "مأساة عائلية" تقف وراء الحادثة.

وأبانت التقارير أن العائلة المغدورة وصلت إلى الدنمارك خلال العام الماضي، وأنهم يحظون بوضع "لاجئ" في البلاد.

ولاحقا لتلك التقارير، أفادت وسائل إعلام دنماركية تابعتها "زمان الوصل" صباح اليوم الثلاثاء أن الزوج "ح.ف.م" 33 عاما (تتحفظ زمان الوصل على نشر اسمه الصريح) هو المتهم الأول بقتل زوجته وطفلتيه، اللواتي وجدت جثثهن مساء الأحد في شقة العائلة.

وقال جيران للعائلة المغدورة إنهم شاهدوا الأم وطفلتيها آخر مرة يوم الخميس الماضي، وقد اندفعت الشرطة للبحث عنهم بعدما تلقت اتصالا من شقيق الضحية يعلمهم فيه بانقطاع أخبار شقيقته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر      فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام أسلحة كيماوية في سوريا      ياسر الغربي.. فنان سوري في فرنسا يمنح للحروف روحا وللكلمات تاريخ ميلاد      دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار