أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالفيديو.. نجوم برشلونة الكبار يهنئون تركيا بـ"يوم الجمهورية"

محلي | 2016-10-29 19:36:32
بالفيديو.. نجوم برشلونة الكبار يهنئون تركيا بـ"يوم الجمهورية"
   من الفيديو
زمان الوصل
قدم نجوم من نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، التهنئة لتركيا بمناسبة الذكرى 93 لتأسيس الجمهورية.

وفي مقطع نشره النادي على حسابه الرسمي، وقف عدة نجوم من "برشلونة" أمام العلم التركي، وفي مقدمتهم المحترف التركي "أردا طوران"، وإلى جانبه اللاعبون الإسبان: ديني سواريز، أندريه غوميس، أليكس فيدال، فضلا عن المحترف البرازيلي رافينيا.

وبدأ التسجيل بكلمات لـ"طوران" خاطب فيها زملاءه في الفريق الإسباني، قائلا: "مرحبا يا رفاق، أتى اليوم الذي كنا ننتظره، اعملوا كما علمتكم (يقصد التهنئة باللغة التركية)".

وهنا نطق كل لاعب بعبارة معينة، فقال سواريز: "باسم جميع مشجعي برشلونة في العالم"، وتابع غوميس: "مبارك تركيا"، ثم فيدال: "استمتعوا بيوم الجمهورية"، وأخيرا رافينيا: "كيف كان أداؤنا يا أردا؟ هل أحسنّا صنعاً؟".

بدوره، أشاد "أردا طوران" بأداء زملائه قائلا: "أحسنتم يا شباب فقد كنتم كما أردت، هنيئا لتركيا بيوم جمهوريتنا".

وفي 29 تشرين الأول/أكتوبر من كل عام تحتفل تركيا بذكرى إعلان الجمهورية.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"      "بايدن" يتوعد السعودية بالعقوبات ويتهمها بقتل الأبرياء      "ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين      "سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى      درعا.. إطلاق سراح العشرات من سجون الأسد      وصفت الأوضاع بـ"المأساوية".. الأمم المتحدة: 11 مليون سوري بحاجة إلى المساعدة      مقتل 3 متظاهرين عراقيين وإصابة العشرات وسط بغداد