أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد مجزرة تلاميذ "حاس".. تربية إدلب توقف الدوام الرسمي في المدارس

محلي | 2016-10-29 17:52:19
بعد مجزرة تلاميذ "حاس".. تربية إدلب توقف الدوام الرسمي في المدارس
   راح ضحية المجزرة أكثر من 20 طفلاً و15 مدنياً بينهم معلمون - زمان الوصل
إدلب - زمان الوصل
أعلنت مديرية التربية والتعليم "الحرة" في محافظة "إدلب" اليوم السبت، تعليق الدوام الرسمي في مدارس مدينة "إدلب" وريفها، خوفاً من تجدد القصف الجوي على المدارس بعد ارتكاب المقاتلات الحربية التابعة لنظام الأسد مجزرةً في بلدة "حاس" الأربعاء الماضي، راح ضحيتها أكثر من 20 طفلاً و15 مدنياً بينهم معلمون، جراء قصفها مدارس البلدة.

وفي بيان لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت المديرية إلى أن تعليق الدوام في المدارس سيبدأ من اليوم السبت ولمدة أسبوع، وذلك حداداً على أرواح المدنيين الذين قضوا بالغارات على مدارس بلدة "حاس".

وبناء على ما سبق، أكدت المجمعات التربوية ومراكز التعليم في مناطق "خان شيخون" و"معرة النعمان"، و"حارم"، و"جسر الشغور"، "سرمدا"، و"كفردريان" بريف إدلب القرار الصادر عن وزارة التربية بإيقاف التعليم لمدة أسبوع.

وفي سياقٍ ذي صلة، علّقت مديرية التربية والتعليم بمدينة "حلب" المحاصرة، الدوام المدرسي في مدارس ومعاهد المدينة، حداداً على مجزرة "حاس"، لمدة ثلاثة أيام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"