أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"المحيسني".. هؤلاء مموّلو معركة حلب

محلي | 2016-10-29 17:45:15
"المحيسني".. هؤلاء مموّلو معركة حلب
   المحيسني
زمان الوصل
كشف قاضي القاضي العام لجيش الفتح "عبد الله المحيسني" ولأول مرة عن الجهات المشاركة في معركة حلب وعن التجار الذين مولوا المعركة بـ 100 صاروخ من طراز "فيل".

وقال في كلمة مصورة "المشاركون في هذه الغزوة هم رابطة أهل العلم في الشام، وتجمع أهل العلم في الشام، والمجلس الإسلامي السوري، وهيئة علماء المسلمين، واتحاد علماء المسلمين، ومشيخة العالم الإسلامي، وتجار المسلمين، ونساء المسلمين، وأهل السنة بكل أطيافهم، أما رأس الحربة فهم أبطال في جيش الفتح والفصائل التي دخلت معهم".

وأثنى "المحيسني" على التجّار المساهمين في تمويل المعركة في حلب، وقال إنهم جهزوا 100 صاروخ من طراز "فيل"، وعدّد أسماء بعض التجار، وهم "أبو صطيف من قلب حلب، وأبو النور من محافظة إدلب، وأبو الخير من منطقة بعيدة، وأبو محمد من القصيم في السعودية، ومجموعة (إخوة الإسلام) من الرياض، وأبو أحمد من الكويت، وأبو الجود من قطر"، مشيراً إلى أن غيرهم جهّز الكثير.

ووجه "المحيسني" خلال كلمته رسالة لتركيا فقال فيها: "يا أحفاد العثمانيين، يا أحفاد محمد الفاتح، هذه أرض الشام، أنتم تسمونها شام شريف لأنها شريفة في قلوبكم، انطلق آلاف الشباب من حلب ليقفوا أمام الغزاة حينما غزوا إسطنبول، اليوم ردوا جميل هؤلاء، قفوا معهم، بأموالكم وعتادكم وصواريخكم وسلاحكم ورجالكم، استقبلوا جرحاهم ولاجئيهم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"      من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة