أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معركة حلب.. المقاومة السورية تأسر 10 عناصر من ميليشيا النجباء وتعلن تحرير معمل الكرتون

محلي | 2016-10-28 14:07:18
معركة حلب.. المقاومة السورية تأسر 10 عناصر من ميليشيا النجباء وتعلن تحرير معمل الكرتون
   الإستعداد لمعركة حلب - ناشطون
أعلنت المقاومة السورية مقتل مجموعة من عناصر ميليشيا "حزب الله" اللبناني من بينهم القيادي "الحاج كنان"، كما أعلنت أسر 10 عناصر من ميليشيا حركة "النجباء" الشيعية العراقية داخل ضاحية "الأسد" بمدينة حلب.

وقال "جيش الفتح" عبر حساباته في "تويتر" أن عناصر "النجباء" سلموا سلاحمهم لـ "جيش الفتح"، بينما أكدت جبهة "فتح الشام" كسر خطوط الدفاع الأولى لجيش النظام وميليشياته في الضاحية نفسها، مشيرة إلى تحرير "معمل الكرتون" الذي يعد خط الدفاع الأول عن المدينة من الجهة الغربية، وكذلك "مناشير منيان" وحاجزي "الصورة" و"ساتر المستودع".

ونفذت فصائل المقاومة مع بداية معركة ملحمة حلب الكبرى صباح اليوم الجمعة 3 تفجيرات بواسطة عربات مفخخة، بعد أن مهدت الفصائل بقصف مكثف لمواقع النظام في ضاحية الأسد ومطار النيرب العسكري مستهدفة مراكز القيادة ومدارج الإقلاع بصواريخ "غراد" اندلعت على إثرها الحرائق داخل المطار.

وعلى جبهة حي "جمعية الزهراء" دمرت المقاومة قاعدة إطلاق صواريخ "كورنيت" لقوات النظام بصاروخ مضاد للدروع، واستهدفت الفصائل الأكاديمية العسكرية ودوار الموت في حي الحمدانية بصواريخ غراد.

إلى ذلك دعت غرفة عمليات "فتح حلب" المدنيين في مناطق سيطرة النظام إلى الابتعاد عن الحواجز والمقرات العسكرية حفاظاً على سلامتهم، بعد إعلان الثوار بدء عملية عسكرية كبيرة لكسر الحصار الذي فرضته قوات النظام والميليشيات الداعمة له على أحياء حلب الشرقية.
زمان الوصل
لكي يكونوا عبر لمن تسول
2016-10-29
أن ميليشيا حركة "النجباء" الشيعية العراقية هم مطوعين وليس إداء خدمة إجبارية ، وبرغبة من أنفسهم لخدمة مشروع الهلال الشيعي الإيراني لذا يتطلب من المقاومة السورية البطلة تحقيق معهم من أجل حصول على معلومات وثم تصفيتهم لكي يكونوا عبر لمن تسول نفسه في قتال الشعب السوري المسلم
OMAR OMAR
2016-10-29
لماذا أسر هؤلاء الحيوانات .... يجب حرقهم فوراً
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1542
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. اعتقالات أعقبت محاولة اغتيال قائد الفرقة التاسعة في "الصنمين"      مخلفات الحرب.. مليونا سوري بحالة اضطراب نفسي      هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"