أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريون يتظاهرون في ستوكهولم ضد غارات روسيا ونظام "الأسد" على حلب

دولي | 2016-10-21 03:15:10
سوريون يتظاهرون في ستوكهولم ضد غارات روسيا ونظام "الأسد" على حلب
   رفع المتظاهرون لافتات وصورًا مناهضة لروسيا والنظام السوري - الأناضول
الأناضول
نظمّ سوريون مظاهرة في العاصمة السويدية ستوكهولم، اليوم الخميس؛ احتجاجًا على هجمات النظام السوري وروسيا على مدينة حلب، شمالي سوريا، في الآونة الأخيرة.

واجتمع عشرات المتظاهرين السوريين في ساحة "سيغيل تورج" وسط ستوكهولم، للاحتجاج على الغارات الجوية التي تنفذها مقاتلات النظام السوري وروسيا ضد المدنيين والأبرياء في حلب.

ورفع المتظاهرون لافتات وصورًا مناهضة لروسيا والنظام السوري، وردّدوا هتافات تدعوا إلى وقف الهجمات والغارات على مدينة حلب.

وفي كلمة لها خلال المظاهرة، أدانت "مونيكا فوندين"، أمين عام "رابطة الديمقراطيين الاجتماعيين المحافظين" بالسويد، هجمات النظام السوري على حلب المدعومة من روسيا.

ودعت فوندين رئيس وزراء السويدي ستيفان لوفن، ووزيرة الخارجية مارغوت والستروم، إلى التحرك بسرعة من أجل وقف الهجمات على حلب، والتي وصفتها بـ"جرائم حرب".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا