أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو.. "عملياتنا" في سوريا زادت مستوى اهتمام "الزبائن" بالسلاح الروسي

دولي | 2016-10-19 19:41:41
موسكو.. "عملياتنا" في سوريا زادت مستوى اهتمام "الزبائن" بالسلاح الروسي
   سبق لموسكو أن صرحت مرات عدة -وبشكل مباشر وغير مباشر- عن "نجاح" تجربة أسلحتها في الساحة السورية - أرشيف
زمان الوصل
قال مسؤول روسي رفيع في القطاع العسكري إن "العمليات" الحربية التي تنفذها بلاده في سوريا، أدت إلى زيادة اهتمام "الزبائن" الدوليين بالأسلحة الروسية.

ونقلت وكالة "تاس" عن نائب مدير دائرة التعاون العسكري والتقني "أناتولي بونتشوك" قوله: "مما لا شك فيه أن العملية الجارية في سوريا، أثبتت أن التجهيزات القتالية الروسية ذات خصائص تكتيكية وتقنية عالية في ميدان القتال".

وواصل: "نجاحاتنا في مكافحة الإرهاب (في سوريا) زادت اهتمام الزبائن الأجانب بالأسلحة الروسية الصنع، بما فيها العتاد البحري ".

وسبق لموسكو أن صرحت مرات عدة -وبشكل مباشر وغير مباشر- عن "نجاح" تجربة أسلحتها في الساحة السورية، ودوره في جذب المزيد من "زبائن" السلاح في العالم، ولفتت موسكو إلى أن سوريا تشكل "ساحة مناورات مجانية" يتم فيها اختبار أحدث الأسلحة والذخائر، التي يظهر جليا أن الشعب السوري هو من يدفع فاتورة تجريبها من دمه وممتلكاته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام