أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هزيمة مفاجئة لديوكوفيتش أمام باوتيستا بقبل نهائي شنغهاي

العالم | 2016-10-15 17:51:25
هزيمة مفاجئة لديوكوفيتش أمام باوتيستا بقبل نهائي شنغهاي
   الاسباني روبرتو باوتيستا يحتفل بالفوز على ديوكوفيتش
رويترز
مني نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا بهزيمة مفاجئة 6-4 و6-4 أمام الاسباني روبرتو باوتيستا أجوت في قبل نهائي بطولة شنغهاي للتنس للأساتذة يوم السبت.

وارتكب الصربي ديوكوفيتش - الحاصل على 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى - 29 خطأ سهلا ضد المصنف 15 واستفاد مرتين فقط من تسع فرص لكسر إرسال منافسه.

وأنقذ اللاعب الصربي ثلاث نقاط لخسارة اللقاء قبل أن يكسر باوتيستا أجوت إرساله للمرة الرابعة ليكمل انتصاره في ساعة واحدة و48 دقيقة.

وسيلتقي باوتيستا أجوت -الذي هزم ديوكوفيتش للمرة الأولى في ست مواجهات - مع المصنف الثاني عالميا آندي موراي أو الفرنسي جيل سيمون في النهائي يوم الأحد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏