أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برلماني تركي يزيل رسما مسيئا للنبي الكريم من داخل البرلمان الأوروبي

دولي | 2016-10-15 10:54:05
برلماني تركي يزيل رسما مسيئا للنبي الكريم من داخل البرلمان الأوروبي
   البرلمان الأوروبي - أرشيف
زمان الوصل - رصد
عمد ملحق برلماني تركي لدى المجلس الأوروبي إلى إزالة رسم كاريكاتوري للنبي محمد صلى الله عليه وسلم معروض في مقر المجلس الأوروبي في ستراسبورغ، وفق ما علم الجمعة من مصدر قريب من المجلس.

وقال المصدر إن المسؤول التركي وهو عضو في البعثة التركية وعضو حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، "شعر بالاستياء" من الرسم الكاريكاتوري الساخر الذي نشرته في 2005 صحيفة دنماركية، "فأدخل قلما في الرسم وأزال" القسم الذي يصور النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ووقع الحادث ظهر يوم الأربعاء في أروقة مقر المجلس الأوروبي، بحضور العديد من الشخصيات وعناصر الأمن والبرلمانيين والسفراء لدى المجلس.

وإثر الحادث أجرى رئيس المجلس البرلماني في المجلس الأوروبي "بيدرو أغرامونت" محادثة مع رئيس الوفد التركي، بحسب المصدر ذاته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه