أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيمار: ميسي أفضل لاعب في العالم

العالم | 2016-10-14 12:18:40
نيمار: ميسي أفضل لاعب في العالم
   أرشيف
الأناضول
قال البرازيلي نيمار دا سيلفا المحترف في صفوف برشلونة الإسباني، الخميس، إن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي "أفضل لاعب في العالم".

وفي لقاء تليفزيوني، نقله موقع النادي الإلكتروني، أوضح نيمار "لا أتعجل لكي أكون اللاعب الأفضل في العالم، فأنا أقوم بعملي حاليًا على النحو الأمثل، وأتدرب بشكل جيد حتى أكون في أفضل حالة".

وأضاف أن "أفضل لاعب في العالم هو ليونيل ميسي، حيث يمتلك العديد من المهارات، والإمكانيات الفنية والبدنية التي تجعله لأن يكون الأفضل عالميًا".

وأكد المهاجم البرازيلي أنه سيكون سعيدًا لو استطاع الفوز بالكرة الذهبية في غضون 10 سنوات، إضافة إلى الفوز مع المنتخب البرازيلي بكأس العالم.

وأشار إلى أن سحر ثلاثي برشلونة الهجومي إلى جانب ميسي والأورغوياني لويس سواريز يتحقق بسبب الصداقة التي تجمعهم، وهو أمر كبير للغاية.

و اختتم نيمار تصريحاته بالقول، "الفوز بذهبية الأولمبياد الأخيرة مع منتخب بلادي كانت من أصعب لحظات حياتي، لأن الفوز في بلدي ومع عائلتي وأصدقائي، شيء لا يقدر بثمن".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا