أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يمدد عقد الأرجنتيني ماسكيرانو موسمين

العالم | 2016-10-14 12:16:19
برشلونة يمدد عقد الأرجنتيني ماسكيرانو موسمين
   يلعب ماسكيرانو موسمه السابع مع برشلونة
الأناضول
أعلن نادي برشلونة الإسباني، الخميس، توصله لاتفاق مع المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، حول تمديد التعاقد معه لموسمين إضافيين، أي حتى يونيو/ حزيران 2019.

ووفقًا لموقع النادي على الإنترنت، تم الاتفاق مع ماسكيرانو على كافة التفاصيل الخاصة بتمديد التعاقد، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وأضاف النادي في بيانه، أنه اتفق مع ماسكيرانو الذي سينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2017، على عقد جديد ينتهي في يونيو/ حزيران 2019.

وأشار النادي الكتالوني إلى أنه سيتم الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بتمديد التعاقد في مؤتمر صحفي سيعقد الإثنين المقبل، يتخلله قيام اللاعب بالتوقيع على العقود الجديدة.

ويعتبر ماسكيرانو أحد قادة الفريق الأربعة للفريق الكتالوني، ولعب معه 289 مباراة رسمية في مختلف البطولات التي شارك فيها برشلونة محليًا وقاريًا وعلى مستوى العالم.

ونجح ماسكيرانو في التتويج مع برشلونة بـ 17 لقبًا في مختلف البطولات.

ويلعب ماسكيرانو موسمه السابع مع برشلونة، بعد انضمامه إلى صفوفه عام 2010، قادمًا من ليفربول الإنجليزي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع