أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سقوط الأرجنتين أمام باراغواي في تصفيات المونديال

العالم | 2016-10-12 10:52:54
سقوط الأرجنتين أمام باراغواي في تصفيات المونديال
   نجح المنتخب الباراغواياني من تسجيل هدف المباراة الوحيد من هجمة مرتدة سريعة
الأناضول
واصل منتخب الأرجنتين، صباح اليوم الأربعاء، عروضه السيئة خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال في روسيا عام 2018 (كأس العالم)، بالهزيمة من ضيفه باراغواي، في الجولة العاشرة، بهدف دون رد، على ملعب " أوليمبيكو كوردوبا" بمدينة كوردوبا (قرطبة) الأرجنتينية.

ونجح المنتخب الباراغواياني من تسجيل هدف المباراة الوحيد من هجمة مرتدة سريعة، عن طريق " ديرليس غونزالز" في الدقيقة 18 من زمن المباراة، ليعيد الأمل من جديد لمنتخبه الوطني.

وفي نفس الجولة، أعاد منتخب تشيلي، أمل المنافسة على التأهل للمونديال، بعد الفوز على ضيفه بيرو، بهدفين لهدف، على ملعب " تشيلي الوطني" بالعاصمة سانتياغو.

أحرز هدفي تشيلي " ارتورو فيدال" في الدقيقتين 10 و85، فيما جاء هدف بيرو الوحيد عن طريق " إديسون فلوريس" في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

بتلك النتيجتين، تجمد رصيد المنتخب الأرجنتيني عند 16 نقطة في المركز الخامس، واحتفظ باراغواي بالمركز السادس برصيد 15 نقطة، وتشيلي سابعًا برصيد 14 نقطة، وبيرو ثامنًا بـ 8 نقاط،.

ويتصدر منتخب الأورغواي ترتيب التصفيات برصيد 20 نقطة.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس (ملحق الفيفا).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏      مصر ترفع أسعار الكهرباء      "العسكري السوداني" و"الحرية والتغيير" يخفقان في التوصل لاتفاق نهائي      مراسلون بلا حدود: السعودية تحتجز صحفيين منذ شهور