أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سقوط الأرجنتين أمام باراغواي في تصفيات المونديال

العالم | 2016-10-12 10:52:54
سقوط الأرجنتين أمام باراغواي في تصفيات المونديال
   نجح المنتخب الباراغواياني من تسجيل هدف المباراة الوحيد من هجمة مرتدة سريعة
الأناضول
واصل منتخب الأرجنتين، صباح اليوم الأربعاء، عروضه السيئة خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال في روسيا عام 2018 (كأس العالم)، بالهزيمة من ضيفه باراغواي، في الجولة العاشرة، بهدف دون رد، على ملعب " أوليمبيكو كوردوبا" بمدينة كوردوبا (قرطبة) الأرجنتينية.

ونجح المنتخب الباراغواياني من تسجيل هدف المباراة الوحيد من هجمة مرتدة سريعة، عن طريق " ديرليس غونزالز" في الدقيقة 18 من زمن المباراة، ليعيد الأمل من جديد لمنتخبه الوطني.

وفي نفس الجولة، أعاد منتخب تشيلي، أمل المنافسة على التأهل للمونديال، بعد الفوز على ضيفه بيرو، بهدفين لهدف، على ملعب " تشيلي الوطني" بالعاصمة سانتياغو.

أحرز هدفي تشيلي " ارتورو فيدال" في الدقيقتين 10 و85، فيما جاء هدف بيرو الوحيد عن طريق " إديسون فلوريس" في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

بتلك النتيجتين، تجمد رصيد المنتخب الأرجنتيني عند 16 نقطة في المركز الخامس، واحتفظ باراغواي بالمركز السادس برصيد 15 نقطة، وتشيلي سابعًا برصيد 14 نقطة، وبيرو ثامنًا بـ 8 نقاط،.

ويتصدر منتخب الأورغواي ترتيب التصفيات برصيد 20 نقطة.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس (ملحق الفيفا).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا