أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيديو.."شام رد 3" سلاح نوعي من تصنيع الجيش الحر في حلب

محلي | 2016-10-11 19:46:10
فيديو.."شام رد 3" سلاح نوعي من تصنيع الجيش الحر في حلب
   قال رامي الرشاش إنه يقف بعيداً عن الرشاش ويسيطر عليه دون خوف
زمان الوصل

 نشرت مؤسسة فجر الشهداء، شريط فيديو مصور لسلاح جديد عبارة عن رشاش فتاك تم تصنيعه يدوياً بيد الجيش الحر في حلب، وأوضح التقرير المصور الرشاش الجديد ويُدعى شام رد 3 الذي يعطي أماناً كبيراً للمرابط وسلامة للمجاهد ونقطة قوة في خط الرباط.

وأظهر التقرير الرشاش الضخم منصوباً فوق تلة عالية وبدا وهو يتحرك في مختلف الاتجاهات بسهولة ويسر ويرتفع الى الأعلى بكل مرونة مطلقاً الرصاص رشاً ودراكاً، ويرصد الرشاش الذي تم تصنيعه من قبل شركة "شام" الهدف بزاوية 180 %، ويتميز-بحسب التقرير- بنظام للتخميد، ويتم التحكم به عن بعد كما يقوم على صيانته فريق من خبراء تصنيع السلاح المحليين.

وأوضح مدير مؤسسة شام "محمد عمران" أن "شام رد 3 يعطي أماناً عالياً لفريق العمل، حيث يتم تركيبه في مكان حرج، ويكون الفريق في مكان آمن بعيداً عن الجهاز".

وقال رامي الرشاش إنه يقف بعيداً عن الرشاش ويسيطر عليه دون خوف ولا يحتاج للنظر من طلاقة بل يجلس بأمان ويتعامل مع العدو بكل أريحية.

وأوضح مدير شركة "شام" أن السلاح بهذه المواصفات يعطي إمكانية كبيرة في توفير الذخيرة، حيث لا حاجة للرمايات العشوائية بسبب السهولة في إصابة الهدف بشكل دقيق. وأكد رامي الرشاش أن 50 طلقة كفيلة بقطع رتل كامل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"