أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليفاندوفيسكي يقود بولندا لأول انتصار بتصفيات المونديال

العالم | 2016-10-09 10:33:11
ليفاندوفيسكي يقود بولندا لأول انتصار بتصفيات المونديال
   روبرت ليفاندوفيسكي
الأناضول
حقق المنتخب البولندي، السبت، انتصاره الأول في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.

وتغلب منتخب بولندا على ضيفه الدنماركي بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.

ويدين المنتخب البولندي بالفضل إلى مهاجمه روبرت ليفاندوفيسكي الذي سجل الثلاثية في الدقائق 20 و36 و48 الثاني له من ضربة جزاء، بينما سجل هدفي الدنمارك، كميل غليك بالخطأ في مرماه، ويوراري بولسن في الدقيقتين 49 و69.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز منتخب الجبل الأسود على كازاخستان بخماسية نظيفة، ورومانيا على ألبانيا بالنتيجة ذاتها في وقت سابق السبت.

وبذلك، جاء ترتيب المجموعة الخامسة على النحو التالي الجبل الأسود في الصدارة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن رومانيا، وبولندا، ثم الدنمارك برصيد 3 نقاط، ثم كازاخستان برصيد نقطة واحدة، وأخيرا ألبانيا بلا رصيد من النقاط.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال مباشرة أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع، على أن تخوض أفضل 8 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، الملحق الأوروبي. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏      مصر ترفع أسعار الكهرباء      "العسكري السوداني" و"الحرية والتغيير" يخفقان في التوصل لاتفاق نهائي      مراسلون بلا حدود: السعودية تحتجز صحفيين منذ شهور      مشرعون أمريكيون يطالبون ترامب بمواجهة دعم روسيا لنظام الأسد      الآن فقط .. عرفت "رهف" أن شهر رمضان قد بدأ      ثلاثة مشاهد للطيب تيزيني*