أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فوز ثان لبلجيكا واليونان في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال

العالم | 2016-10-08 13:38:33
فوز ثان لبلجيكا واليونان في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال
الأناضول
حقق المنتخبان البلجيكي، واليوناني، الجمعة، انتصارهما الثاني على التوالي في المجموعة الثامنة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا 2018. 

وتغلب المنتخب البلجيكي على ضيفه البوسنة والهرسك برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة. 

وسجل الرباعية البلجيكية، أمير سفاهيتش بهدف من نيران صديقة، وايدين هازارد، و توبي الديرفيريلد، وروميلو لوكاكو في الدقائق 26 و29 و60 و79. 

وفي مباراة ثانية، فاز المنتخب اليوناني على ضيفه القبرصي بهدفين دون رد، سجلهما كوستاس ميتروغلوو، و كوستاس مانولاس في الدقيقتين 12 و42. 

وفي مباراة ثالثة، تغلب منتخب استونيا على ضيفه جبل طارق برباعية نظيفة، سجلها ماتياس كيت (هدفين) في الدقيقتين 47 و70، و كونستانتين فاسيلييف في الدقيقة 52، وسيرجي موسنيكوف في الدقيقة 88. 

وبذلك، يتصدر منتخب بلجيكا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن اليونان، ثم البوسنة والهرسك برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن استونيا، ثم قبرص بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن جبل طارق المتذيل. 

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال مباشرة أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع، على أن تخوض أفضل 8 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، الملحق الأوروبي. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الاتحاد الأوروبي يدرس طلب تأجيل موعد خروج بريطانيا      السودان.. الجيش يدعو لإبعاد المظاهرات عن المواقع العسكرية      أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين      أبرز الإجراءات "الإصلاحية" التي أعلن عنها سعد الحريري      زلزال بقوة 5.6 ريختر يضرب ميناء "بندر عباس" الايراني      سقطا في أول أيام ثورتهم.. لبنانبون يضيؤون الشموع على روحيّ عاملين سوريين      "فيسبوك" قد تطلق تبويب الأخبار في نهاية الشهر الجاري      إيران ترفض إنشاء تركيا مواقع عسكرية في سوريا