أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طرطوس.. 24 حريقا في 24 ساعة تحول مساحات خضراء واسعة إلى أرض يباب

محلي | 2016-10-03 17:07:34
طرطوس.. 24 حريقا في 24 ساعة تحول مساحات خضراء واسعة إلى أرض يباب
   أكبر الحرائق كان في "ضهر الدريكيش" حيث التهم 300 دونما من الأشجار
زمان الوصل
شب 24 حريقا في أحراش وبساتين ضمن مناطق مختلفة من محافظة طرطوس يوم الأحد، حسب ما أفاد "سمير شما" قائد فوج الإطفاء في المحافظة، مرجعا الحرائق إلى "إهمال" الفلاحين الذين عمدوا إلى إشعال المخلفات الناجمة عن تقليم الزيتون، حسب قوله.

وكشف "شما" أن أكبر الحرائق كان في "ضهر الدريكيش" حيث التهم 300 دونما من الأشجار، أما في "البيسار" فقد أتت الحرائق على 50 دونما.


وقال قائد فوج الإطفاء في طرطوس إن فوجه تعاون مع مديرية الزراعة وقاموا بإطفاء الحرائق كلها، والسيطرة عليها.

لكن صورا نشرتها بعض الصفحات الموالية، أظهرت ما كانت عليه بعض المناطق من قبل وما آلت إليه بعد "السيطرة" على الحرائق، حي تحولت مساحات حراجية خضراء إلى يباب وأرض مكسوة بالسواد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان يصادق على قانون الخدمة العسكرية الجديد      روسيا تكشف عن أنواع طائرات المراقبة التي شاركت بقتل الشعب السوري      درعا.. معارك في "داعل" ومهلة التسوية تنتهي وسط تخوف من القادم      موجة تبليغات أغلقتها... "زمان الوصل" تستعيد صفحتها الــ"TV" من الفيسبوك      تجديد منزل هاري وميغان كلف دافعي الضرائب 3 ملايين دولار      النفط يرتفع قبل بيانات المخزون الأمريكي      عملية سطو على صائغ يتسبب بإضراب عام في "البصيرة" شرق دير الزور      النظام يؤكد.. إيران أولاً وليذهب مقعد "الجامعة العربية" إلى الجحيم