أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال نائب القائد العام لألوية "العمري" في منطقة اللجاة بريف درعا

محلي | 2016-10-03 14:22:10
اغتيال نائب القائد العام لألوية "العمري" في منطقة اللجاة بريف درعا
   أرشيف
زمان الوصل
نعت ألوية "العمري" اليوم الاثنين نائب قائدها العام الطبيب "ملوح العايش" الملقب بـ"أبو عدنان"، والذي قضى متأثراً بجراح أصيب بها إثر تفجير عبوة ناسفة بسيارته في منطقة اللجاة شمال شرق درعا.

وأفادت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" أن عبوة ناسفة استهدفت سيارة "العايش" بالقرب بلدة "أب" في منطقة اللجاة، ليفارق الحياة بعد نقله إلى أحد النقاط الطبية بريف درعا الشرقي.

وشهدت المنطقة نفسها اغتيال القيادي في جيش "أحرار عشائر الجنوب" "رمضان السبتي".

وتأتي عملية اغتيال "العايش" بعد أسبوع من اغتيال "حسام أبازيد" القائد العسكري لـ"فرقة 18 آذار" على الطريق الواصل بين بلدة "أم المياذن" ومدينة درعا، وقد تبنى النظام عملية اغتيال "أبازيد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات