أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال نائب القائد العام لألوية "العمري" في منطقة اللجاة بريف درعا

محلي | 2016-10-03 14:22:10
اغتيال نائب القائد العام لألوية "العمري" في منطقة اللجاة بريف درعا
   أرشيف
زمان الوصل
نعت ألوية "العمري" اليوم الاثنين نائب قائدها العام الطبيب "ملوح العايش" الملقب بـ"أبو عدنان"، والذي قضى متأثراً بجراح أصيب بها إثر تفجير عبوة ناسفة بسيارته في منطقة اللجاة شمال شرق درعا.

وأفادت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" أن عبوة ناسفة استهدفت سيارة "العايش" بالقرب بلدة "أب" في منطقة اللجاة، ليفارق الحياة بعد نقله إلى أحد النقاط الطبية بريف درعا الشرقي.

وشهدت المنطقة نفسها اغتيال القيادي في جيش "أحرار عشائر الجنوب" "رمضان السبتي".

وتأتي عملية اغتيال "العايش" بعد أسبوع من اغتيال "حسام أبازيد" القائد العسكري لـ"فرقة 18 آذار" على الطريق الواصل بين بلدة "أم المياذن" ومدينة درعا، وقد تبنى النظام عملية اغتيال "أبازيد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات قرب البرلمان اللبناني قبل التصويت على الموازنة      والي "وان" التركية: مصرع 15 مهاجرًا في حادثة تدهور الحافلة      لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا