أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى في "خان الشيح".. المروحيات تستهدف الغوطة الغربية بـ 36 برميلا متفجرا

محلي | 2016-10-03 14:17:17
قتلى وجرحى في "خان الشيح".. المروحيات تستهدف الغوطة الغربية بـ 36 برميلا متفجرا
   اثار القصف على خان الشيح - ناشطون
زمان الوصل
قضى شخص وسقط عدد من الجرحى جراء غارات طيران النظام الحربي والطيران الروسي على مخيم "خان الشيح" في الغوطة الغربية.

وأكدت لجان التنسيق المحلية أن الطيران الروسي نفذ صباح اليوم الاثنين 8 غارات على المخيم مستخدما ذخائر عنقودية.

كما جدد الطيران الحربي قصفه على بلدة "الديرخبية" بريف دمشق الغربي، بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي من قوات النظام على المنطقة.

وأحصت تنسيقيات الثورة 36 برميلا متفجرا ألقتها طائرات النظام على مزارع "خان الشيح" و"الديرخبية" و"وادي المقيليبية" في الغوطة الغربية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأفاد المجلس المحلي في "خان الشيح" بأن قوات النظام المتمركزة في الفوج 137 أطقت صاروخين أرض - أرض باتجاه حي الوادي في "المقيليبة" بالتزامن مع استهداف المكان نفسه بستة براميل متفجرة.

وتمكنت فصائل المقاومة خلال الأيام الماضية من صد هجمات واسعة لقوات النظام والميليشيات الموالية لها على مخيم "خان الشيح" بريف دمشق الغربي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور      مجزرة بحق 6 فلاحين أثناء حصاد موسمهم في بادية حمص والأهالي يتهمون النظام      مقتل مجموعة من قوات الأسد في ريف اللاذقية      توتي يعلن استقالته من إدارة نادي روما      تركيا.. ضبط 585 كغ من الهيروين على متن شاحنة إيرانية      باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام      وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي      بولتون: ترامب لن يسمح لإيران بتطوير أسلحة نووية