أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى في "خان الشيح".. المروحيات تستهدف الغوطة الغربية بـ 36 برميلا متفجرا

محلي | 2016-10-03 14:17:17
قتلى وجرحى في "خان الشيح".. المروحيات تستهدف الغوطة الغربية بـ 36 برميلا متفجرا
   اثار القصف على خان الشيح - ناشطون
زمان الوصل
قضى شخص وسقط عدد من الجرحى جراء غارات طيران النظام الحربي والطيران الروسي على مخيم "خان الشيح" في الغوطة الغربية.

وأكدت لجان التنسيق المحلية أن الطيران الروسي نفذ صباح اليوم الاثنين 8 غارات على المخيم مستخدما ذخائر عنقودية.

كما جدد الطيران الحربي قصفه على بلدة "الديرخبية" بريف دمشق الغربي، بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي من قوات النظام على المنطقة.

وأحصت تنسيقيات الثورة 36 برميلا متفجرا ألقتها طائرات النظام على مزارع "خان الشيح" و"الديرخبية" و"وادي المقيليبية" في الغوطة الغربية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأفاد المجلس المحلي في "خان الشيح" بأن قوات النظام المتمركزة في الفوج 137 أطقت صاروخين أرض - أرض باتجاه حي الوادي في "المقيليبة" بالتزامن مع استهداف المكان نفسه بستة براميل متفجرة.

وتمكنت فصائل المقاومة خلال الأيام الماضية من صد هجمات واسعة لقوات النظام والميليشيات الموالية لها على مخيم "خان الشيح" بريف دمشق الغربي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب