أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المقاومة السورية تسيطر على نحو 1000 كلم من مناطق شمالي حلب

محلي | 2016-10-02 15:35:19
المقاومة السورية تسيطر على نحو 1000 كلم من مناطق شمالي حلب
   عناصر المقاومة في جرابلس - الأناضول
الأناضول
أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الأحد، سيطرة المقاومة السورية على 960 كلم من مناطق شمالي حلب، وذلك بعد مرور 40 يوما على انطلاق عملية "درع الفرات" التي تهدف إلى طرد تنظيم "الدولة" والمنظمات الإرهابية من تلك المنطقة.

وأوضحت في بيان لها أن الجيش الحر سيطر على 960 كلم في مناطق شمالي حلب، بينها 111 منطقة مأهولة بالسكان، وذلك منذ انطلاق عملية "درع الفرات" في 24 أغسطس/آب الماضي وحتى صباح اليوم الأحد. مشيرة إلى أن الجيش التركي استهدف في إطار العملية، ألفًا و657 موقعا للتنظيم بواسطة المدفعية وراجمات الصواريخ وقذائف الهاون.

وسيطر الجيش السوري الحر يوم أمس على قرى "عويشية، وتل عطية، والجبّان، والأيوبية" جميعها يقع بين مدينتي اعزاز والراعي، بإسناد من قبل القوات التركية.

وأكدت الأركان التركية مواصلة العملية العسكرية في إطار القوانين الدولية التي تضمن لبلادها حق الدفاع عن نفسها وحدودها، وقرارات الأمم المتحدة في محاربة التنظيمات الإرهابية.
مغترب
2016-10-02
هدول المرتزقة الي تاركين حلب ودمشق واللادقية ولاحقين اردوغان اسوأ من جماعة بشار الاسد
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري