أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المقاومة السورية تسيطر على نحو 1000 كلم من مناطق شمالي حلب

محلي | 2016-10-02 15:35:19
المقاومة السورية تسيطر على نحو 1000 كلم من مناطق شمالي حلب
   عناصر المقاومة في جرابلس - الأناضول
الأناضول
أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الأحد، سيطرة المقاومة السورية على 960 كلم من مناطق شمالي حلب، وذلك بعد مرور 40 يوما على انطلاق عملية "درع الفرات" التي تهدف إلى طرد تنظيم "الدولة" والمنظمات الإرهابية من تلك المنطقة.

وأوضحت في بيان لها أن الجيش الحر سيطر على 960 كلم في مناطق شمالي حلب، بينها 111 منطقة مأهولة بالسكان، وذلك منذ انطلاق عملية "درع الفرات" في 24 أغسطس/آب الماضي وحتى صباح اليوم الأحد. مشيرة إلى أن الجيش التركي استهدف في إطار العملية، ألفًا و657 موقعا للتنظيم بواسطة المدفعية وراجمات الصواريخ وقذائف الهاون.

وسيطر الجيش السوري الحر يوم أمس على قرى "عويشية، وتل عطية، والجبّان، والأيوبية" جميعها يقع بين مدينتي اعزاز والراعي، بإسناد من قبل القوات التركية.

وأكدت الأركان التركية مواصلة العملية العسكرية في إطار القوانين الدولية التي تضمن لبلادها حق الدفاع عن نفسها وحدودها، وقرارات الأمم المتحدة في محاربة التنظيمات الإرهابية.
مغترب
2016-10-02
هدول المرتزقة الي تاركين حلب ودمشق واللادقية ولاحقين اردوغان اسوأ من جماعة بشار الاسد
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا