أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد تصريحات ساخنة.. كيري ولافروف يبحثان الوضع في حلب

محلي | 2016-10-02 15:33:28
بعد تصريحات ساخنة.. كيري ولافروف يبحثان الوضع في حلب
   كيري ولافروف - أرشيف
وكالات
بحث وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف في اتصال هاتفي في وقت متأخر من مساء السبت مع نظيره الأمريكي جون كيري الأوضاع في حلب، وأفادت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها: "إنه تم بحث الخطوات المشتركة المحتملة لتطبيع الأوضاع في حلب، وكذلك عمل مجلس الأمن الدولي بشأن قضية كوريا الشمالية وبعض جوانب العلاقات الثنائية".

ويأتي هذا الاتصال بعد وهو الثاني من نوعه خلال يوم أمس السبت بعد تصريحات ساخنة بين وزارتي خارجية البلدين.

وذكرت وسائل إعلام روسية أن الاتصال الأول بحث الوضع في سوريا، بما في ذلك إمكانيات إعادة الأوضاع إلى حالها الطبيعي في حلب، مشيرة إلى أن "لافروف" شدد على "عدم قبول محاولات المعارضة التساهل مع جبهة النصرة (فتح الشام)، ورفض نهجها الرامي الى عرقلة المفاوضات السورية السورية حول التسوية السياسية للأزمة". على حد زعمه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب