أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد تصريحات ساخنة.. كيري ولافروف يبحثان الوضع في حلب

محلي | 2016-10-02 15:33:28
بعد تصريحات ساخنة.. كيري ولافروف يبحثان الوضع في حلب
   كيري ولافروف - أرشيف
وكالات
بحث وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف في اتصال هاتفي في وقت متأخر من مساء السبت مع نظيره الأمريكي جون كيري الأوضاع في حلب، وأفادت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها: "إنه تم بحث الخطوات المشتركة المحتملة لتطبيع الأوضاع في حلب، وكذلك عمل مجلس الأمن الدولي بشأن قضية كوريا الشمالية وبعض جوانب العلاقات الثنائية".

ويأتي هذا الاتصال بعد وهو الثاني من نوعه خلال يوم أمس السبت بعد تصريحات ساخنة بين وزارتي خارجية البلدين.

وذكرت وسائل إعلام روسية أن الاتصال الأول بحث الوضع في سوريا، بما في ذلك إمكانيات إعادة الأوضاع إلى حالها الطبيعي في حلب، مشيرة إلى أن "لافروف" شدد على "عدم قبول محاولات المعارضة التساهل مع جبهة النصرة (فتح الشام)، ورفض نهجها الرامي الى عرقلة المفاوضات السورية السورية حول التسوية السياسية للأزمة". على حد زعمه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب