أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البيت الأبيض يرفض مزاعم الأسد ويشير إلى استخدامه الكلور ضد المدنيين

محلي | 2016-09-23 12:11:51
البيت الأبيض يرفض مزاعم الأسد ويشير إلى استخدامه الكلور ضد المدنيين
   جوش إرنست
أ ب
رفض البيت الأبيض مزاعم بشار الأسد بأن الولايات المتحدة مسؤولة عن انهيار اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا، وكان الأسد قال في مقابلة مع "أسوشيتد برس" إن الولايات المتحدة قصفت موقعا لقواته عمدا الأسبوع الماضي.

لكن المتحدث باسم البيت الأبيض "جوش إرنست" قال إن الولايات المتحدة اعترفت علنا بأن الهجوم كان خطأ من قبل قوات التحالف، مضيفا أن الأسد بالمقابل لم يعترف باستهداف مستشفيات ومخيمات للاجئين أو باستخدام براميل متفجرة وغاز الكلور ضد المدنيين.

وقال إن الأسد "ساهم بشكل كبير في العنف والفوضى وسفك الدماء في سوريا"، منتقدا روسيا لدورها في عدم ضمان التزام النظام باتفاق وقف إطلاق النار، مصداقية روسيا الدولية تلقت ضربة إضافية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة مروعة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 20 مدنيا      الطيران الروسي يغتال قائدا عسكريا على جبهة الساحل      الصواعق تقتل 32 هندياً      بتهمة التواصل مع الشمال.. قوات الأسد تعتقل 5 شبان من مدينة "التل"      عصابة مسلحة تسطو على مستشفى بالسويداء للحصول على أدوية مخدرة      حملة دهم واعتقال جديدة بالرقة      "قتل معلن" فيلم لـ"واحة الراهب" يرصد زواج اللاجئات السوريات القاصرات      تركيا: حكومات أوروبا لن تصمد 6 أشهر إن فتحنا الأبواب للمهاجرين