أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البيت الأبيض يرفض مزاعم الأسد ويشير إلى استخدامه الكلور ضد المدنيين

محلي | 2016-09-23 12:11:51
البيت الأبيض يرفض مزاعم الأسد ويشير إلى استخدامه الكلور ضد المدنيين
   جوش إرنست
أ ب
رفض البيت الأبيض مزاعم بشار الأسد بأن الولايات المتحدة مسؤولة عن انهيار اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا، وكان الأسد قال في مقابلة مع "أسوشيتد برس" إن الولايات المتحدة قصفت موقعا لقواته عمدا الأسبوع الماضي.

لكن المتحدث باسم البيت الأبيض "جوش إرنست" قال إن الولايات المتحدة اعترفت علنا بأن الهجوم كان خطأ من قبل قوات التحالف، مضيفا أن الأسد بالمقابل لم يعترف باستهداف مستشفيات ومخيمات للاجئين أو باستخدام براميل متفجرة وغاز الكلور ضد المدنيين.

وقال إن الأسد "ساهم بشكل كبير في العنف والفوضى وسفك الدماء في سوريا"، منتقدا روسيا لدورها في عدم ضمان التزام النظام باتفاق وقف إطلاق النار، مصداقية روسيا الدولية تلقت ضربة إضافية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق      تركيا: أي عقوبات على أمريكية ستعتبر بمثابة عدم احترام للسيادة      قتلى وجرحى للأسد وميليشيات إيران في ريف إدلب      درعا.. محاولة اغتيال رئيس بلدية "الصنمين" والنظام يعتقل رئيس بلدية "الكرك الشرقي"      مسلحون يهاجمون حاجزا عسكريا للأسد في "دوما"      الحكم على قاتل عائلة سورية بالإعدام في "أربيل"      "النخبة" تتهم "قسد" بأنها صادرت سلاحها وعرضته على أنه سلاح لـ"خلايا التنظيم      بومبيو: نريد العمل مع روسيا لإنهاء الصراع في ليبيا