أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا تعلن رفضها دعوات فرض حظر جوي ولا تستبعد استهداف "الأحرار" و"جيش الإسلام"

محلي | 2016-09-22 21:23:41
روسيا تعلن رفضها دعوات فرض حظر جوي ولا تستبعد استهداف "الأحرار" و"جيش الإسلام"
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
أعلن نائب وزير الخارجية الروسي "سيرغي ريابكوف" رفض بلاده لدعوات فرض منطقة حظر جوي في سوريا واصفا ذلك بأنه "أمر غير مقبول".

وقال "ريابكوف" لوسائل إعلام روسية إن الأحاديث عن أن هذا الإجراء من شأنه أن يسهم في استقرار الوضع في سوريا باطلة تماما، نظرا للنتائج الذي أدت إليها مثل هذه الخطوات "في مناطق أخرى من العالم".

وأضاف أن فرض منطقة حظر جوي في سوريا سيقود لا محالة إلى "تصاعد وتيرة النزاع" في البلاد، مضيفا أن "علينا الأ نحاول إجبار أحد على القيام بخطوات تناسب طرفا واحدا فقط، بل أن نجتمع، بما في ذلك في إطار المجموعة الدولية لدعم سوريا، والتي ستعقد جلستها مجددا في نيويورك، اليوم الخميس، لكي نجد سبلا تضمن ألا ينحصر الالتزام بالاتفاقية بين موسكو وواشنطن في طرف واحد دون آخر".

وتابع "على جميع هؤلاء الذين ترعاهم الولايات المتحدة والدول الأخرى الأوروبية والخليجية، أن يعودوا إلى الرشد ويكفوا عن نشاطاتهم التخريبية وأعمالهم الإجرامية" على حد وصفه.

وفي وقت سابق من الخميس، أعلن "ريابكوف" أن موسكو لا تستبعد تنفيذ غارات على مواقع "جيش الإسلام" و"أحرار الشام".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب