أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تنتهي صلاحيتها بعد 3 أيام.. الأمم المتحدة تطالب الأسد بإدخال 40 شاحنة محملة بالمساعدات

محلي | 2016-09-22 20:43:53
تنتهي صلاحيتها بعد 3 أيام.. الأمم المتحدة تطالب الأسد بإدخال 40 شاحنة محملة بالمساعدات
   أعرب المسؤول الأممي عن أمله أن يتمكنوا من إيصال المساعدات إلى معضمية الشام اليوم الخميس
الأناضول
حذرت الأمم المتحدة من انتهاء صلاحية المواد الغذائية في 40 شاحنة محملة بالمساعدات الإنسانية العالقة على الحدود السورية، لغاية يوم الاثنين المقبل، مطالبة نظام الاسد بالسماح بدخولها.

وقال "يان إيغلاند" مستشارالمبعوث الأممي الخاص إلى سوريا "ستيفان دي ميستورا" في مؤتمر صحفي عقده بمكتب الأمم المتحدة بجنيف اليوم الخميس "إن 40 شاحنة مساعدات تنتظر منذ أسبوع عند المنطقة الفاصلة على الحدود، بسبب عدم صدور تصريح من النظام لدخولها إلى البلاد، وإن المواد الغذائية فيها ستفسد حتى الاثنين المقبل.

ووصف "إيغلاند" الهجوم الذي استهدف قافلة المساعدات الإنسانية الأسبوع الماضي بـ"الهجوم الأسوأ"، لغاية الوقت الراهن، داعياً الولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، والقوى الإقليمية، إلى تأمين قوافل المساعدات الإنسانية.

وأعرب المسؤول الأممي عن أمله أن يتمكنوا من إيصال المساعدات إلى معضمية الشام اليوم الخميس وإلى المناطق المحاصرة وعلى رأسها بلدة مضايا خلال الأيام المقبلة.

وجدد دعوته للنظام بإعطاء الضمانات اللازمة لإيصال المساعدات الإنسانية إلى الأحياء الشرقية في مدينة حلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة داخل مستشفى في التشيك      بدء الجولة 14 من مباحثات "أستانا" في كازاخستان      انخفاض أسعار النفط بسبب مخاوف الحرب التجارية      "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎      سيدني تختنق بضباب كثيف جراء حرائق الغابات      ميسي خارج قائمة برشلونة لمواجهة إنتر ميلان بالأبطال      وزارة العدل الأمريكية: تحقيق "إف بي آي" في التدخل الروسي "معيب"      محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*