أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان.. لم نزج بكل قوتنا في سوريا ولا سلام دون إسقاط بشار

محلي | 2016-09-20 12:59:50
أردوغان.. لم نزج بكل قوتنا في سوريا ولا سلام دون إسقاط بشار
   أفاد "أردوغان" أنه لا يمكن تحقيق سلام دائم في سوريا بدون الإطاحة ببشار الأسد - أرشيف
زمان الوصل - رصد
أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان دعم بلاده لعملية عسكرية تستهدف استرجاع مدينة الرقة من تنظيم الدولة، موضحا في الآن ذاته أن أنقرة لن تخوض هذه العملية بمفردها، ومؤكدا على أن لا سلام في سوريا دون الإطاحة ببشار الأسد.

وفي مقابلة خاصة مع وكالة "رويترز"، صرح أردوغان: "لقد تحلينا بالصبر. لم نزج بكل قواتنا في سوريا.. داعش ووحدات حماية الشعب الإرهابية هما المصدر الرئيس للتهديد، لكن تركيا لن تعمل بمفردها لتحرير الرقة. سنشارك ضمن قوات التحالف".

وأفاد "أردوغان" أنه لا يمكن تحقيق سلام دائم في سوريا بدون الإطاحة ببشار الأسد، معقبا: "يجب أن يحدد مستقبل سوريا شعبها.. لماذا تدعم بعض الدول هذا القاتل (الأسد)؟.. لا يمكن أن يكون الأسد جزءا من أي فترة انتقالية، على العالم أن يجد حلا لا يشمل الأسد، وعلى الدول الأخرى احترام وحدة الأراضي السورية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجهزة للإقامة الطويلة.... الكشف عن قواعد أمريكية تطُوق حقول النفط وتعرقل "المنطقة الآمنة"      أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا